لمسة رمضانية في معرض الفنانة رويدا حكيم في دبي

لمحبي الفن الراقي، يأتي معرض الفنانة التشكيلية اللبنانية رويدا حكيم في "رويدا انتربورز، أبراج بحيرات جميرا، كلستر Y , JBC3, مكتب 2903" ليستعرض مجموعة أعمال الفنانة الجديدة والتي تضم لوحة بعنوان" ليالي رمضان"، وهي عبارة عن عمل يجسّد ليالي مدينة دبي في شهر رمضان الكريم، وغيرها من اللوحات المميزة والجديدة المبدعة.

ويتيح المعرض الثاني للفنانة التجريدية الفرصة لعشاق الفن لرؤية العالم الفني الخاص برويدا التي دخلت إليه بموهبة وحب فأوجدت لنفسها مكاناً في عوالم الاكتشاف والرسم، ففرشاتها وألوانها هما انعكاس لشخصيتها ولطافتها ورصانتها.

بشغف وعشق للفن وبمزاج فرح، تعزف أناملها أجمل الألحان بالفرشاة والألوان، وهذا ما تحكيه لوحاتها الفنية المعلقة على الجدران في معرضها التشكيلي. وبهذه المناسبة صرحت قائلة: "من خلال معرضي الفني الثاني في دبي أحببت أن أقدم مجموعة لوحات فنية رمضانية خاصة أتت من وحي شهر رمضان المبارك الذي يحمل العديد من القيم والخير والبركات".

وتتضمن هذه المجموعة لوحات فيها كلمات بالخط العربي العريق، بالإضافة إلى لوحات أخرى تضمّ كلمات باللغة الإنكليزية. وقد استوحت الفنانة جزءاً من مجموعة الربيع والصيف من روح الطبيعة بما فيها من طيور وفراشات، ومن جمال مدينة دبي الساحرة ليلاً ونهاراً.

وتتسم رويدا بمهارات عالية وبقدرة على التعبير في مواضيع مختلفة، ترجمتها في لوحات فنية تجريدية ممزوجة بمشاعر من السعادة والإيجابية، وهي لوحات أبدعت فيها ورسمتها بدقة، الأمر الذي توّج مشوارها الفني بمعارض مميزة.

وتدير رويدا حكيم عدداً من الشركات العقارية في دبي بالإضافة إلى شركة رويدا للتصميم الداخلي، وهي شركة تصميم راقية مقرّها دبي متخصصة في التصاميم الداخلية الفاخرة وكانت تبيع من خلالها لوحاتها مباشرة إلى عملائها من عشاق الفن والتصميم الداخلي.

 

 
شارك