لا تتخلّي عن هذا الكتاب في العام 2019

لم ينتهِ بعد الشهر الأوّل من العام 2019، أي لا زلت تضعين لنفسك بعض الأهداف وتحدّدين بعض التغيّرات التي تطمحين إلى تحقيقها مع انقضاء السنة. لذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على كتاب يعزّز اهتمامك بذاتك مع هذه الانطلاقة الجديدة.

بالفيديو: إطلالة نحاسية لحاجبيك مع Benefit Cosmetics

ويحمل هذا الكتاب عنوان This is For You بتوقيع الكاتبة Ellen Bard. فدائماً ما تسمعين عن أهميّة الاهتمام بذاتك، ولكن ألا تعتقدين أنّ الكلام أسهل من الفعل؟ بالطبع هو كذلك، وهذا تماماً ما يؤكّد أهميّة قراءة هذه الصفحات للإجابة على تساؤلات كثيرة تراود ذهنك:

من أين أبدأ؟ ما هي الجوانب التي لا بدّ من تغييرها في حياتي؟ هل يرتبط الاهتمام بالذات بالعناية الجماليّة أم يتعدّاها؟ وتساؤلات كثيرة غيرها تجدين إجاباتها بين سطور الكاتبة والاختصاصيّة النفسيّة Ellen Bard.

خطوة جديدة لكيت ميدلتون… ما هي؟

أمّا إن تساءلت عن أسلوب الكتابة في هذا الإصدار المميّز، فلا بدّ من القول إنّه مرح وتفاعلي للغاية لا سيّما أنّه يضمّ 101 نشاط يدفعك إلى تحدّي ذاتك على مستوى الجسم والعقل والعلاقات الاجتماعيّة والوقت وغيرها...

اجعلي العام 2019 عاماً مميّزاً تشهدين فيه على مزيد من التقدّم والازدهار، وذلك من خلال مساعدة بسيطة وسهلة تحصلين عليها في كتاب This is For You.