كتاب شيّق وكوب شاي شهي في مكتبة دار Assouline

الاستمتاع بقراءة كتاب جديد يحتاج إلى جو مريح ومناسب بحيث تنسين العالم الخارجي وتغوصين في عالم جديد تتعرفين عليه مع كل صفحة تتصفحينها، ولهذه الغاية تقدم لك دار Assouline في دبي فرصة لعيش هذه التجربة مع التلذّذ بارتشاف شاي بعد الظهر وتناول وجبة طعام شهية وخفيفة.

توفّر لك المكتبة جوّاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، مع موسيقى الجاز التي تستقبلك بحفاوة، فما إن تطأ قدماك عتبتها الأنيقة حتّى تشعرين بأنّك في أحد أفخم وأرقى الأماكن في المدينة.
صُمِّمت المكتبة بطريقة تبرز خصوصيّة الدار الاستثنائية، وهي تعكس في كلّ مكوّن من مكوّناتها معنى الفخامة والفرادة، ومما لا شكّ فيه أنّك ستجدين فيها طلبك في حال كنت تودّين التلذّذ بشاي بعد الظهر على الطريقة الفرنسية الذي يقدّم مع صينية فضية ثلاثية الطبقات تضم ما لذ وطاب من المأكولات الشهية.
وتقدّم الدار أصناف الشاي الفاخرة من علامة "دامان فرير" بما فيها الشاي الأخضر ماوفنغ الغني بطعم الأزهار، وشاي سينشا دو شين ذات الرائحة الطيّبة وشاي الياسمين اللذيذ، كذلك تتضمّن قائمة المخبوزات الفرنسية الشهية مجموعة من الحلويات اللذيذة والأطايب التي لن تتمكّني من نسيان طعمها. ومن بين هذه المأكولات الشهيّة لا بدّ من ذكر كيك توت العلّيق والورد الصغير أو المقبّلات المكوّنة من أفخر أنواع السلمون المدخّن.