دبي تشهد على أعلى برج سكني في العالم بالتعاون مع Jacob &Co وأضخم كازينو منافس للاس فيغاس

دخلت علامة صناعة الساعات والمجوهرات العالمية Jacob &Co بشراكة مع شركة "بن غاطي" العقارية لبناء أطول برج سكني في العالم في مدينة دبي حيث ستتميّز ناطحة السحاب بالفخامة الفائقة وسيحمل هذا البرج إسم " برج بن غاطي جاكوب آند كو ريزيدنسز".


وفي 16 نوفمبر ستشهد الدولة على إزاحة الستار عن واحدة من أجمل وأفخم الأبراج السكنية في العالم في كوكاكولا آرينا. سيضم هذا التصميم أكثر من 100 طابق بطابع وطراز علامة صناعة الساعات والمجوهرات Jacob &Co. كما ستتضمّن ناطحة السحاب هذه مسبح مفتوح، منتجع صحي فاخر وصالة للألعاب الرياضية.

تنقسم المجموعات السكنية الى فئتين الأولى من أحجار الياقوت وفيها غرفتي نوم أما الثانية فمن الزمرّد وتتضمن ثلاث غرف نوم. لكن المميّز في هذا البرج هو وحدات البنتهاوس حيث يمكن للزائر أن يرى دبي بالكامل من على سطحها.

من هنا، صرّح جاكوب أرابو، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإبداعي لشركة Jacob & Co Residences: "ستتألف وحدات البنتهاوس المستوحاة من مجموعات صناعة الساعات العالمية لدينا من ثلاثة أنواع يحمل كل منها اسم أشهر 3 ساعات من جاكوب آند كو: وهي فلورز دي جاردن، واسترونوميا، وبليونير. وسيكون التصميم الداخلي لمجموعة وحدات البنتهاوس مستوحى مباشرة من عناصرها الجمالية. وسيكون بنتهاوس بليونير جوهرة التاج للبرج المتكامل".

إقرئي أيضًا: "كوب 28" هذه المرّة في الإمارات في مدينة إكسبو دبي

وفي هذا الإطار تتحضر دبي لإطلاق أول كازينو في دولة الإمارات في رأس الخيمة بالتعاون مع Wynn والذي سيعتبر أضخم وأهم من من Wynn Las Vegas ومن المتوقّع أن ينتهي هذا المشروع عام 2026 حيث ستنافس إمارة رأس الخيمة الإمارات الأخريات من حيث عدد الوافدين إليها.

إقرئي أيضًا: يارا الحقباني الأولى في دورة الألعاب السعودية وأنس جابر تنتصر عالميًا في لعبة التنس

 
شارك