السعودية تنتظرك في أهم 5 فعاليات ومهرجانات لشهر نوفمبر 2022

في ظلّ الإنفتاح الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية، يضمّ شهر نوفمبر بالأخص الكثير من الفعاليات، المهرجانات، والأحداث التي لا يجب أن تفوّتيها. فإذا كنت من سكان السعودية، أو ترغبين بزيارة هذا البلد الجميل والإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والنشاطات، عليك متابعة هذا الجدول المهم:


سوق العلا القديم

تجربة فريدة من نوعها ستعيشينها في أسواق العلا حيث ستتجولين في الهواء الطلق لتشري ما يحلو لك من قطع حرفية وتقليدية. يستمرّ السوق حتى 1 ابريل 2023.
موسم الدرعية

هل شاركت من قبل بموسم الدرعية؟ إذا كان جوابك لا، فعليك بالتوجه الى المملكة العربية السعودية إبتداءً من 20 أكتوبر حتى شهر فبراير 2023 لقضاء أوقات استثنائية لا تُنسى من خلال الفعاليات الرياضية، والترفيهية الدولية.
يتضمن موسم الدرعية هذا، فعاليات متعددة منها:

  •  الجولة العالمية لـ FIBA 3×3.
  •  بطولة فورمولا إي.
  • كأس الدرعية للتنس.
  • حول الحطب.
  • قرية الدرعية الرياضية.

موسم الرياض

من 21 أكتوبر حتى 8 يناير، يستقبل موسم الرياض زوّاره بقلب مفتوح ويدين حاضنتين حيث يعدّ هذا الحدث من بين الأهم لهذا العام حيث يضمّ عرض سيرك دو سولي، 65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، WWE بالإضافة الى معارض متنوّعة.

 دورة الألعاب السعودية في الرياض

تعدّ دورة الألعاب السعودية الأولى والأطول من نوعها في السعودية فهي أكبر حدث رياضي وطني حيث بدأت من 27 أكتوبر وستستمرّ حتى 7 نوفمبر 2022 بمشاركة 6000 رياضي و2000 مشرف. وكانت يارا الحقباني قد نالت المركز الأول ضمن دورة الألعاب السعودية في لعبة التنس.
نور الرياض

أكثر من 100 فنان عربي وعالمي من 40 دولة تقريبًا إجتمعوا في نور الرياض تحت شعار " نحلم بآفاق جديدة" حيث سيستقبل الزوّار في نسخته الثانية من 3 الى 19 نوفمبر ويتوقّع الجميع أن يكون لهذا الحدث صدى عالمي نظرًا للتقنيات العالمية المستعملة.

 

 
شارك