أكثر من 100 معرض إجتمعوا في 2023 Art Dubai

تخصص دبي حصةً كبيرة لمحبي الفنون على أنواعها. كيف لا وهي الداعم الأول للأعمال الراقية التي تجمع الموهوبين من جميع أنحاء العالم. وهذا العام، ستستقبل دبي معرض Art Dubai 2023 الذي سيجمع مجموعة من المعارض المقسّمة الى أربعة فئات حيث سيقام في مدينة جميرا من 3 إلى 5 مارس 2023. سيضمّ Art Dubai 2023 في نسخته الـ 16، على أكثر من 100 معرض من 43 دولة. أما الأقسام فهي التالية:
 

المعاصرة
يركّز هذا القسم على الأعمال المعاصرة ومن بين المشاركين: Concept، Barakat Contemporary ،Barbara Thumm، Piedras وغيرهم.

الحديثة 
لكلّ من يهتمّ بالفنّ الحديث، يمكنه التوجه الى هذا القسم حيث يعكس حياتنا الحاضرة.

بوابة
تضمّ هذه الجهة من المعرض كل الأعمال التي صُنعت في السنوات الماضية أو التي أعدّت خصيصًا للمعرض وتضمّ هذه الأسماء: Circle Art Gallery، PARLIAMENT، Yeo Workshop، Hunna Art Gallery و Yeo Workshop .

آرت دبي الرقمي
إذا كنت من هواة العالم الرقمي بكل تفاصيله وخباياه، فهذا الركن لك حيث يتمّ دعم الفنانون المهتمّون بهذا المجال منهم: Quantum Art، Window Project إضافةً الى NFT Asia، UAE NFT وسواهم كثيرين.

إقرئي أيضًا: استقبلي العام 2023 بأجواء استثنائية في مطعم سوشي سامبا دبي

وقد عبّر المدير الفني في آرت دبي Pablo del Va عن أهمية هذا المعرض قائلًا:
"آرت دبي هو معرض عالمي ، وتعكس قوة الطلبات التي تلقيناها في نسختنا لعام 2023 أهمية آرت دبي المتزايدة كحدث فني رئيسي في المنطقة ، وبوابة إلى الجنوب العالمي ونضوج سوق الفن هنا في دبي. يسعدنا بشكل خاص أن نرحب بالعديد من العارضين الجدد في عائلة Art Dubai. تتطور دبي بسرعة لتصبح مركزًا ماليًا وتكنولوجيًا عالميًا ، وهي مكان يعدّها كثيرون على أنها بيتهم الثاني."

إقرئي أيضًا: مطعم "إنترسكت باي لكزس" دبي ينتظرك على البرنش كل نهار سبت!

 
العلامات: Art Dubai 2023
شارك