6 مزايا تجعل كاميرا Galaxy Note 10 الأمثل لالتقاط الصور

هل يشكّل التقاط الصور وتصوير الفيديوهات المميزة لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي تحدياً بالنسبة إليك؟ هل سئمت من التفكير بطرق جديدة ومبدعة لتحقيق ذلك؟ الحلّ بات بين يديك مع سامسونغ Samsung.

مع هاتف Galaxy Note 10 أصبح التقاط الصور أكثر سهولة بفضل الكاميرا التي يتمتع بها. فما هي التقنيات التي تمتلكها؟

  1. قلم S Pen بميزة التحكم عن بعد

توفر لك هذه الخاصية القدرة على التحكم بكاميرا الهاتف عن بعد بسهولة كبيرة. ثبتي مثلاً هاتفك في مكان ما والتقطي قدر ما تشائين من صور ولقطات فيديوهات بواسطة القلم من دون الحاجة إلى شخص لالتقاط الصور.

  1. التركيز المباشر 

لطالما كانت ميزة التركيز المباشر(Live Focus) إحدى أهم سمات هواتف Galaxy للصور الفوتوغرافية. ومع هاتف Galaxy Note 10 يمكنك تصوير الفيديوهات بهذه الخاصية وجعلها مميزة للغاية، فهي توفر لك عدة خيارات لتجميل الخلفية.

  1. وضعية الإنستغرام 

في الكثير من الأحيان، وعند تحميل الصور والقصص على الـ Instagram Story يفقد المحتوى نوعيتنه. إنما مع Galaxy Note10 بات الأمر مختلفاً، إذ يمكنك تحميل ما صورتيه من الكاميرا فوراً على الـ Instagram Story. بفضل خاصية Instagram Mode

  1. الرسم بالواقع المعزز (AR Doodle)

تتيح لك هذه الخاصية الممتعة اكتشاف مواهبك الخفية وإضافة عالم من الخيال إلى الكاميرا باستخدام قلم S Pen ثم تسجيل مقطع لمشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي. 

  1. محسّن المشهد (Scene Optimizer)

يمكنك الآن الاعتماد على الكاميرا الذكية لهاتف Galaxy Note10 التي تستطيع تمييز 30 مشهداً مختلفاً، ثم تحسين الألوان والإعدادات لتساعدك على التقاط أفضل صورة ممكنة.

  1. اقتراحات اللقطة (Shot Suggestions)

من خصائص هذه الكاميرا الذكية أنها تخولك تحديد الوضعية والزاوية الأمثل لالتقاط صورتك.

والآن، بات بإمكانك التباهي بصورك على مواقع التواصل الاجتماعي مع Galaxy Note10!

اقرئي أيضاً: الآن في دبي... دبلوم لتصبحي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي