3 تطبيقات تسهّل حياتك اليوميّة

تساعدك التطبيقات على الهواتف الخليوية على تسهيل حياتك وتقدم لك الكثير من الخدمات كي توفري الوقت والجهد وتتعرفي على الكثير من الخيارات في مختلف مجالات الحياة، واليوم جمعنا لك 3 تطبيقات ننصحك بتحميلها والاستفادة من خصائصها.

حسابك على إنستغرام أكثر خصوصية بهذه الخطوات

تطبيق  Closet Space

في خزانتك الكثير من الملابس التي لم ترتديها بعد والتي لا تملكين الوقت الكافي لتنسيقها، فينتهي بك الأمر على الدوام بتكرار الإطلالات نفسها؟ يمكنك من خلال تطبيق Closet Space أن تجدي صوراً  لإطلالات شبابيّة وتستلهمي منها خياراتك. بإمكانك أيضاً تصفّح الصور التي تحمّلها مستخدمات التطبيق واختيار ملابس مشابهة لما انتقته النساء اللواتي يتمتّعن بجسم مشابه لجسمك، كما وتستطيعين تحميل صور أزياء من خزانتك كي تستفيد منها نساء أخريات.

حسابك على إنستغرام أكثر خصوصية بهذه الخطوات

تطبيق Makeup Genius 

هل تريدين تجربة ظلال عيون أو أحمر شفاه أو كريم أساس يعجبك قبل شرائه من خلال العالم الافتراضي؟ هذا ما سيتسنّى لك القيام به في حال قمت بتحميل تطبيق Makeup Genius من L'Orealإذ يكفي أن تلتقطي صورة لوجهك من خلال كاميرا هاتفك حتى تجرّبي عليها الماكياج. ويمكنك أيضاً تجربة أكثر من لون حتى تجدي ما يليق بك أكثر من مستحضرات الماكياج المختلفة، وسترين النتيجة مباشرة على وجهك في الصورة. كذلك، يسمح لك التطبيق بمشاركة النتيجة مع رفيقاتك، فسارعي إلى تحميله الآن!

إجازة من الواتساب قريباً

30 Day Fitness Challenge

يحثّك هذا التطبيق على أداء التمارين الرياضيّة لمدّة شهر كامل، إذ يدفعك إلى إنهاء المهام المطلوبة منك والتي يعطيك إيّاها بالتفصيل. وفي البداية، يمكنك الاختيار بين التمارين التي تشمل كل عضلات الجسم أو تلك التي تركّز على منطقة محدّدة، ثم انتقاء الخطّة السهلة أو متوسّطة الصعوبة أو الشاقّة لتبدئي بعدها باتّباع التعليمات. ويتمّ شرح كل حركة مع صورة متحرّكة ورابط فيديو على يوتيوب ثم تتتالى التمارين الواحد تلو الآخر وتزداد صعوبة مع الأيام.‎