وأخيرًا اتى اليوم المنتظر مع اطلاق ايفون 15، ايفون 15 بلاس وطرازين من ساعة ابل

بعد الشائعات الكثيرة التي طالت اليوم الذي سيتم فيه اطلاق هواتفها الجديدة، ها هي شركة ابل تكشف عن ايفون 15، ايفون 15 بلاس وطرازين من الساعات الذكية Apple Watch Series 9 و Apple Watch Ultra 2. فما هي مميزاتها:

ايفون 15 وايفون 15 بلاس
يتوفر طرازي ايفون 15 وايفون 15 بلاس بخمسة ألوان جديدة رائعة وهي الوردي، الأصفر، الأخضر، الأزرق، والأسود مع سطح خلفي من الزجاج بلون مدمج وحواف انسيابية جديدة.

إضافة الى ذلك، أكدت شركة ابل العالمية أن ايفون 15 له ميزة Dynamic Island مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل لإتقاط صور فائقة الدقة من دون ان ننسى ميزة العثور على الأصدقاء في الأماكن المزدحمة، والبقاء على اتصال أثناء السفر.

يتوفر iPhone 15 وiPhone 15 Plus بمقاس6.1 إنش و6.7 إنش كما انهما مزودان بموصل USB-C. 

اما لكل من يرغب بطلب الهاتف ليكون أول من يحصل عليه فيجب التقديم على الطلب المسبق نهار الجمعة 15 سبتمبر، على أن يتوفر في 22 سبتمبر. 

من ناحية السعر تبدأ تكلفة هذين الطرازين من 3,399 د.إ ويتوفران بسعة 128GB، و256GB، و512GB.

Apple Watch Series 9 


طرحت ابل أيضًا Apple Watch Series 9، التي تتميز بزيادة فعاليتها من خلال شريحة S9 الجديدة بنظام دوائر متكاملة مجمعة (SiP) التي أضيفت عليها مع حركة الضغط مرتين، سرعة أكبر لاستخدام Siri ، شاشة أكثر سطوعاً، وميزة الوصول السريع الى البيانات الصحية مع إمكانية اختيار محايد كربونياً من Apple Watch.

إقرئي أيضًا: متى ينزل ايفون 15 ومقارنة مع ايفون 14 من حيث نسبة المبيعات
 

Apple Watch Ultra 2
إنها من الساعات الذكية المميزة خاصة لمحبات الرياضات المائية، الغطس الترفيهي، الغوص الحر، التزلج الشراعي والتزلج على الماء حيث تتحمل ضغطًا لحدود 40 متراً.

تتميز الساعة بتطبيق +Oceanic الجديد الذي يزود الشخص بتنبيهات تدل على العمق والوقت المنقضي.

أما البطارية فتدوم لمدة 36 ساعة مع الاستخدام العادي و 72 ساعة في نمط الطاقة المنخفضة.

إقرئي أيضًا:الأغلى بين إصدارات ابل... اليك سعر ايفون 15

 
العلامات: ايفون 15
شارك