سماعات HUAWEI FreeLace الأنسب لك خلال ممارستك الرياضة

أصبحت السماعات اللاسلكية من الأغراض الضرورية لا بل الرفيق الدائم للعديد من الأشخاص أكان في العمل، السيارة أو حتى خلال ممارسة نشاطاتهم كالرياضة مثلاً.

وبما أن المنافسة على أوجها بين شركات الهواتف، ينطبق ذلك أيضاً على السماعات فقد طرحت شركة هواوي Huawei سماعاتها اللاسيلكية HUAWEI FreeLace التي ستكون خيارك الأمثل خلال ممارسة الرياضة لهذه الأسباب:

توصيل سهل بالاعتماد على HUAWEI HiPair

عملت شركة Huawei على تطوير تقنية HUAWEI HiPair ودمجتها في السماعات، إذ أصبح بالإمكان استخدام كابل من النوع Type-C لتوصيل السماعات بالهاتف عبر البلوتوث بطريقة سهلة جداً.

موسيقى تنقلك إلى أجواء التمارين

لا شيء يجعل تمارين اللياقة ممتعة وحماسية أكثر من الموسيقى، لذلك صممت هذه السماعات لتوفر لك تجربة موسيقية غامرة تساعدك في التركيز على التمارين، فتم تزويدها بأدوات وتقنيات مبتكرة أي بمكبر صوت ديناميكي ينتج صوتاً حاداً يتماشى مع أنواع التمارين.

بطارية طويلة العمر 

بإمكانك تشغيل HUAWEI FreeLace لمدة تصل إلى 18 ساعة بعد شحنها، كما أن بطاريتها تعمل في وضع الاستعداد لمدة 12 يوماً، ويعني ذلك عملياً أنها لن تتوقف يوماً عن إيصال الموسيقى إلى أذنيك بسبب نفاد بطاريتها. وفي حال نفدت، بإمكانك تشغيلها في حالات الطوارئ على طاقة هاتفك بمجرد ربطها به.

كما وتتضمن مستشعرات مغناطيسية مدمجة تكتشف إن كانت سماعات الأذن قيد الاستخدام أم لا.

ضد التعرق 

ليست هذه السماعات كغيرها، فهي تتحمل التعرق مهما كثر لأنها مصممة لهذا الغرض.

اقرئي أيضاً: رحّبي بأحدث هواتف هواوي بشاشة عرض كاملة

 
شارك