تطبيقات تعزّز جمالك وأناقتك

من الضروري لكلّ امرأة عصرية أن تواكب التطورات التكنولوجية، ولهذه الغاية اخترنا لك تطبيقات مفيدة تساعدك على العناية بجمالك والمحافظة على أناقتك.

التخلص من المشاكل الجلدية

زيارة طبيب الجلد في كل مرّة تواجهين فيها مشكلة جماليّة ليست بالأمر السهل، لذلك يشكّل تطبيق Spruce خيارك المثالي، فهو يسهّل عليك مهمّة التخلّص من المشاكل الجلديّة من دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، كل ما عليك فعله هو كتابة البيانات المطلوبة مع التقاط صور كثيرة متنوّعة لوجهك أو لمكان المشكلة، فتحصلين على الردّ من طبيب متخصّص خلال 24 ساعة.

رائعة في صورك

لا تملك المرأة الوقت وأحياناً الطاقة كي تطبّق المكياج المثالي، لذلك لا تبدو صورها مميّزة كما ترغب. ولهذه الغاية، نقدّم لها تطبيق Voir Beauty Cam الذي يتيح لها تجربة أكثر من ألف لون من مستحضرات التجميل التي طرحتها أهمّ العلامات التجاريّة، كي تختار من بينها الأنسب فتبدو رائعة في صورها وتختار المنتجات التي تلائمها أكثر من غيرها لتشتريها في وقت لاحق.

تجربة مختلف المستحضرات

هل تريدين تجربة ظلال عيون أو أحمر شفاه أو كريم أساس يعجبك قبل شرائه من خلال العالم الافتراضي؟ هذا ما سيتسنّى لك القيام به في حال قمت بتحميل تطبيق Makeup
Genius من L'Oreal إذ يكفي أن تلتقطي صورة لوجهك من خلال كاميرا هاتفك حتى تجرّبي عليها المكياج. ويمكنك أيضاً تجربة أكثر من لون حتى تجدي ما يليق بك أكثر من غيره من مستحضرات المكياج المختلفة، وسترين النتيجة مباشرة على وجهك في الصورة. كذلك، يسمح لك التطبيق بمشاركة النتيجة مع رفيقاتك، فسارعي إلى تحميله الآن!

تواصل مع منسقي الموضة

هل ترغبين في التعاون مع منسّقة موضة تنصحك بكيفيّة اختيار إطلالاتك؟ اعلمي إذاً أنّ هذا الأمر بات ممكناً من خلال تطبيق PS Dept الذي يتيح لك إمكانيّة التواصل مع مجموعة من منسّقي موضة ومصمّمين من علامات تجاريّة ومتاجر بما في ذلك Chloé وNet-A-Porter وStella McCartney وDerek Lam فيمنحونك نصائحهم حول ما يجب اختياره، كذلك يمكنك التسوّق مباشرة من خلال التطبيق، فسارعي إلى تحميله.