انواع الورد يمكن زرعها في حديقتك كل المواسم

الورود هي واحدة من نباتات الحدائق الأكثر كلاسيكية وخالدة. تتميز كل مجموعة من الورود بخصائصها وميزاتها الفريدة. تقدم بعض الورود أزهارًا مستمرة رائعة تحافظ على مظهر الحديقة جميلًا من الربيع إلى الخريف. فما هي انواع الورود؟

التوليب


هي زهور كبيرة ومميزة، كان يزرعها الأتراك في البداية. وتعتبر زهرة التوليب رمزاً للدولة العثمانية عند الأوروبيين. قد لا يتم ذكر زهرة التوليب بشكل شائع بين أنواع الزهور الشائعة، لكن ذلك لا يغير شيئًا من مدى جمالها وبهجتها.\

دوار الشمس

عباد الشمس هو أحد أسماء الزهور المشهورة، فهو سهل النمو ويستخدم أيضًا للاستهلاك البشري على مستوى كبير. إنه يرمز إلى الولاء لأنه يحافظ دائمًا على وجهه تجاه الشمس.

الورد الجوري


يجب أن تكون الورود في المقدمة لأسباب واضحة. لديهم مثل هذا النداء الدولي لهم. لذلك، لا شك أن الورود هي من بين الزهور الأكثر شعبية. وهي متوفرة بألوان مختلفة. تُستخدم زهرة الورد الحمراء بشكل شائع للدلالة على الحب والرومانسية.

 

القطيفةMarigold

نبات القطيفة هو أحد أنواع الزهور، المشهور بأوراقه الكثيفة والمورقة، وقد قاده جماله واسمه إلى قائمة الزهور الأكثر شعبية لدينا. القطيفة لها أيضًا أهمية روحية!

زهرة الأوركيد

تنتمي زهرة الأوركيد إلى عائلة كبيرة من الزهور، ولها أزهار ملونة وعطرة. ومن المعروف أن هذه الزهور ترمز إلى العائلات الكبيرة، وخاصة العائلات التي لديها العديد من الأطفال. حصلت بساتين الفاكهة على اسمها محفوظة بين الزهور الأكثر شعبية في العالم. لذا، فمن البديهي أن يتم استخدامها بشكل شائع في جميع أنواع المناسبات. أرسل بساتين الفاكهة عبر الإنترنت للتعبير عن حبك وولائك.

اقرئي أيضاً:

اغرب انواع الفواكه واسمائها في العالم

 
العلامات: الورود
شارك