عالم الأطفال يدخل موقع NET-A-PORTER

عالم الأطفال دخل من بابه الواسع الى موقع NET-A-PORTER للتسوّق الإلكتروني، وهي فئة جديدة لم تكن موجودة من قبل. ولكن نظراً إلى الاقبال الشديد على هذا العالم وعلى الأزياء الطفوليّة، قرّر الموقع أن يتعاون مع واحد من أشهر العلامات الايطاليّة، والتي لها ذوق مميّز في عالم أزياء الأطفال وهي دار Gucci ، بحيث ستتوفّر تصاميم الدار الحالمة والطريفة للأطفال والفتيان والفتيات دون الثانية عشرة من العمر لمدّة ستّة أسابيع فقط، وستشمل أيضاً تصاميم ملائمة للفتيان والفتيات على حدّ سواء.

اتبعي هذه القواعد كي تبدي أكثر طولاً ونحافة

تصاميم ونقشات متنوّعة

تأتي هذه المجموعة بأشكال عديدة ومتنوّعة، اذ تشمل نقشة جلد الحيوانات التي تشتهر بها الدار وشعارها الشهير، كما تحتفي بذوق العلامة المفعم باللمسات الخياليّة ومروحة من الألوان المتعدّدة، وتشمل فساتين سهرة ورديّة تليق بالأميرات وتزينها رسمة النمر المطرّز، والسترات المزوّدة بقلنسوة والمطرّزة بألوان زاهية والبدلات المزيّنة بنقشة الأزهار باللون الأزرق الفاتح. وبهذه المناسبة، قالت أليسون لوينس، رئيسة موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: "يشكّل متجر أزياء الصغار الموقّت على موقع NET-A-PORTER لحظة مشوّقة جداً لنا. إنّها المرّة الأولى التي نخوض فيها تلك الفئة، ووجدنا الشريك المثالي لنا في Gucci. ومع بدء العمل على مشروع أزياء الصغار على موقع MR PORTER، نحن أمام خطوة جديدة مميّزة فعلاً".

فساتين لتبدو طفلتك كالأميرات

حملة إعلانيّة خاصة

يُشار إلى أنّ مجموعة أزياء الصغار من Gucci توافرت على موقع NET-A-PORTER.com من 16 يوليو وتستمر لمدّة ستّة أسابيع فقط، ورافقتها حملة إعلانيّة خاصة مستوحاة من هويّة علامة Gucci المميّزة. وتروي الحملة قصّة The Imagination Booth، بحيث تستكشف جماعة من الصغار كشك تصوير قديماً، يُحيي قصصهم الخياليّة من خلال الرسوم المتحرّكة ونقشة Gucci.