هل أنت متحمسة لزيارة النادي الرياضي؟ التزمي بهذه الإرشادات

تأكدنا أن الحياة بدأت تعود تدريجياً في دبي، فبعد أشهر من الإغلاق ها هي الأسواق، الأندية الرياضية، دور السينما، مراكز التجميل وغيرها تعود للعمل من جديد. حتى أن الموظفين سيعودون إلى مكاتبهم في الشركات في الأول من يونيو.

الجميع متحمس لزيارة الصالات الرياضية، خاصة وأن نسبة كبيرة من الأشخاص اكتسب وزناً إضافياً بسبب الحجر المنزلي. لكن قبل أن تجهزي حقيبتك الرياضية وتنظمي جدول حياتك اليومي، عليك أن تطلعي على هذه الإرشادات التي عليك الالتزام بها عند زيارتك للنادي الرياضي:

فحص الحرارة

تماماً عند الدخول لأي مكان، سيتم فحص حرارتك كذلك هو الحال في الأندية الرياضية. ففي حال تبيّن أن حرارتك 37.5 لن تتمكني من الدخول. كما يمنع كل الأشخاص الذين يعانون من زكام من الدخول إلى الصالات الرياضية.

التقيد بارتداء الكمامة

عدم ارتداء الكمامة خارج المنزل يعرض كل شخص لغرامة مالية، وفي الصالات الرياضية الجميع ملزم بارتدائها طوال الوقت إلا في حال كان الشخص يقوم بتمارين رياضية تتطلب مجهوداً كبيراً.

الفصل بين الأجهزة

التزاماً بمبدأ التباعد الاجتماعي، ستتم استعمال الفواصل البلاستيكية بين جميع أجهزة التمرين، على أن يتم تعقيم كل الآلات الرياضية بشكل دوري في كل مرة يستخدمها شخص معيّن.

وحرصاً على سلامة كل الأشخاص، ستبقى جميع صالات الإنتظار، حمامات الاستحمام وأحواض السونا والجاكوزي مغلقة بشكل كامل حت إشعار آخر. هذا وتم تحديد نسبة دخول الأشخاص إلى النادي الرياضي وهي 50% فقط، كما لا يسمح للأطفال ما دون سن 12 عاماً، ولا لكبار السنّ الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً بالدخول.

اقرئي أيضاً:  5 دول تستعد لاستقبال السياح

 
العلامات: دبي كورونا