هذه هي أكثر الأبراج خيانة!

قد نمر بعلاقات سيئة أو تجربة علاقة عاطفية فاشلة نتيجة مشاكل عدة تحصل مع الشريك، ومن أكثر الأسباب التي تؤدي إلى الإنفصال والمشاكل بين في العلاقات العاطفية هي الخيانة. تعدّ الخيانة من أقصى المشاعر السيئة التي تشعر بها المرأة لذا قبل الوقوع بهذه المشاكل تفاديها وتعرفي إلى اكثر الأبراج خيانة.

برج الحمل
برج الحمل الناري يحكمه كوكب المريخ ، كوكب العدوان يفقد الإهتمام بسرعة ويمل بمجرد اهمال الشريك له. قد يكون برج السرطان ذات الشخصية الناعمة واللطيفة من الأسباب التي تجعله من أكثر ضحايا برج الحمل.
يميل برج الحمل أيضاً إلى التصرف دون التفكير في العواقب، بدلاً من ذلك ، مثلاً إذا كان في حالة مزاجية مناسبة و التقى بشخص جذاب للغاية يخون شريكه ذون تفكير.سيبذل برج الحمل قصارى جهده لإخفاء خيانته ولن يعترف بعملته بسهولة دون أن يطلب منه ذلك ، لكن إذا واجهته ، فسيكون صريحاً للغاية.

برج الجوزاء
عندما يتعلق الأمر بنوع الخيانة التي يقوم بها برج الجوزاء فهي تميل أن تكون في ارسال رسائل نصية للشريك الآخر أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سيرسل برج الجوزاء رسائل مباشرة إلى الأشخاص الذين يجذبون اهتمامهم. في بعض الأحيان ، يكون تبادل النصوص والصور المثيرة هو أقصى خيانتهم ، ولن يكون لديهم أي نية حقيقية للإرتباط بل هي مجرد مغازلة سرية على الإنترنت يمكن أن تكون مثيرة بالنسبة له.


برج الميزان
يحكم برج الميزان كوكب الزهرة يعني الرومانسية المطلقة، وعلى الرغم من كونه فرداً اجتماعيًا ثرثارًا ، إذا قام برج الميزان بالخيانة ذلك لأنه يسعى لتحقيق ما يشعر أنه لا يحصل عليه من شريكه في العلاقة العاطفية. سيشعر بالذنب الشديد بعد الخيانة لكن من أجل الحفاظ على السلام الداخلي سيبذل قصارى جهده لإخفاء الأمر عن شريكه. بمجرد أن يواجه برج الميزان شريكه ، سيحاول في البداية إنكار ذلك. قد يحاول تأجيل المحادثة لأطول فترة ممكنة ومن بعدها سيعترف بفعلته.

اقرئي أيضاً:أكثر الأبراج عصبية يجب الحذر في التعاطي معها!

 

 
شارك