نشاطات متنوعة لأطفالك يتيحها لهم TurtleCard

هل تبحثين عن نشاطات مسلّية لأولادك؟ اعلمي إذاً أنّ TurtleCard يساعد الوالدين على استكشاف العديد منها ويمكّن المستخدمين من الاختيار من بين أنشطة مختلفة عبر مراكز متعددة والحجز باستخدام بوابة إلكترونية عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق على الهاتف الجوال.

الرضيع في مواجهة نزلات البرد

التطبيق مصمم من أجل حياة أسهل للوالدين ولتوفير الوقت والمال، وذلك لأنه يسمح لهما بالتصفح عن طريق عناصر مختلفة تشمل الفئة، النشاط، السن، الموقع، التاريخ، ثم إمكانية الحجز بكبسة زر. يقدّم TurtleCard مجموعة متنوعة وغنية من الأنشطة مثل الباليه، الشطرنج، أنشطة كيدزانيا الترفيهية، دروس الموسيقى، السباحة، كرة القدم، التنس، علم الروبوت، وغيرها الكثير بأفضل الأسعار، مع تقديم عروض دورية للأعضاء على خطط الرصيد الخاصة بهم.

انقلي شغف المطالعة إلى أطفالك

يذكر أن جيتانجالي كول قامت بإنشاء TurtleCard وهي أم أيضاً، وتقول: "إذا كان بإمكاننا حجز أي شيء من الطعام إلى خدمات التنظيف والبقالة بكبسة زر لتوفير الوقت، فلماذا لا تكون أنشطة الأطفال متاحة بالطريقة نفسها؟". وتكمل: "رسالتنا أن نساعد الآباء والأمهات على حجز الأنشطة التي تنمي مهارات أطفالهم الاجتماعية والذهنية والعاطفية".

علّمي طفلك فنّ التعامل مع الآخرين

ويسمح TurtleCard بالحجز عبر الإنترنت كما ويوفر أداة تسويق فعالة. يمكنك فتح حساب مجاناً على  www.turtlecard.ae أو تحميل تطبيق TurtleCard باستخدام App Store أو Play Store.