منتجع ديزرت روك في السعودية: 8 مزايا بانتظار الزوار لإقامة فاخرة

 

من أحد أكبر أكثر المشاريع السياحية المتجددة في العالم، كشفت شركة البحر الأحمر للتطوير مطور مشروع البحر الأحمر عن منتجعها الجبلي ديزرت روك.

يقع منتجع ديزرت روك Desert Rock Mountain resort في واد ضمن منطقة المشروع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية.

تم تصميم المنتجع وفق معايير تحافظ على البيئة، الأمر الذي يسمح للضيوف بالتفاعل مباشرة مع طبيعة المنطقة المحلية وثقافتها.

سيدخل الضيوف إلى المنتجع عبر واد مخفي بين الجبال.

يتألف منتجع ديزرت روك Desert Rock Mountain resort من 48 فيلا و 12 غرفة فندقية داخل الجبل، تتميز بهندسة معمارية مدمجة بالكامل في الصخر للحفاظ على شكلها المذهل.

سيستمع زوار المنتجع الجبلي بمجموعة متنوعة من وحدات الإقامة الفاخرة من غرف الطابق الأرضي ، إلى الأجنحة الفندقية المبنية في وسط الجبل ، إلى عدد مختار من الغرف الفندقية المنحوتة في صخرة الجبل.

يتضمن منتجع Desert Rock Mountain أحدث وسائل الراحة والتي تشمل منتجعاً صحياً من الدرجة الأولى ومركز للياقة البدنية.

سيتمكن الزوار من المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بجولات عربات التي تجرها الدواب على الكثبان الرملية والنجوم كجزء من الأنشطة السياحية العديدة المتاحة لزوارنا في موقع الوجهة.

يهدف المشروع إلى الحفاظ على التاريخ القديم للموقع من خلال توظيف أفراد من المجتمع المحلي ليكونوا بمثابة وكلاء للأرض وتقديم جولات تثقيفية للزوار حول التاريخ المحلي للمنطقة.

سيتألف مشروع البحر الأحم ، عند اكتماله في عام 2030 ، من 50 فندقًا توفر ما يصل إلى 8000 غرفة فندقية وأكثر من 1000 عقار سكني موزعة على 22 جزيرة وستة مواقع داخلية. كما ستشمل الوجهة مطاراً دوليًا ومرسى فاخر والعديد من المرافق الترفيهية والترويحية.

 
شارك