معرض فنون العالم دبي ينطلق في هذا الموعد

كشف معرض فنون العالم دبي، الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم إبداعات فنية بأسعار مقبولة، عن موعد انطلاقه لعام 2020.

بمشاركة 120 فنان ومعرض فني هذا العام، ستسلط النسخة السادسة من معرض فنون العالم دبي الضوء على مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية والتجارب من مختلف المجالات والأنماط. وذلك من 8 إلى 10 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ليكون أول فعالية تنظم في دبي في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويقام هذا المعرض تحت شعار "حرّر ذهنك"، حيث يضم مشاركات متنوعة من الفنانين الإماراتيين الناشئين مروراً بمُبتكري صيحات الأزياء، وصولاً إلى محترفي الفن التعبيري التجريبي والفن الحضري وخبراء التصوير الفوتوغرافي.

وإلى جانب الأعمال الفنية المميزة، سيحتفي المعرض بعودة أبرز الفعاليات مع مجموعة من الأنشطة العائلية التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي ضمن بيئة آمنة ومنضبطة من حيث عدد الحضور وخاضعة لأعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية.

كما سيضم المعرض جدار "الكشف عن الأعمال الإبداعية" المخصص لعرض كيفية اكتشاف الفنانين لإلهاماتهم الداخلية خلال فترة الجائحة العالمية، ما أسهم في إبداعهم لأعمال فنية مميزة تعكس تجاربهم الشخصية مع كوفيد-19.

هذا وسيحصل زوار المعرض لهذا العام على فرصة تخصيص وتزيين ملابسهم وأحذيتهم وحقائبهم بمساعدة علامة كرافتلوجي،

والتزاماً بإرشادات السلامة العامة، ينبغي على الزوار الحجز مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني www.worldartdubai.com.

اقرئي أيضاً: