مصطلح Twinfluencers يغزو عالم إنستغرام

قبل ثورة مواقع التواصل الاجتماعي بسنوات طويلة، نشأ جيل كامل على متابعة التوأم Ashley وMary Kate Olsen وانتظار إطلالاتهما للتمثّل بها، ليس فقط في الولايات المتحدة الأميركية حيث اشتهرا نتيجة مشاركتهما في مسلسل Full House بل في العديد من دول العالم، وقد استطاعت الصبيتان استثمار هذه الشهرة من خلال إطلاق العديد من خطوط الأزياء التي تميّزت بالبساطة والموديلات الشبابية.

واليوم، عادت ظاهرة التوأم لتغزو عالمنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً إنستغرام إذ نلاحظ ازدياد استخدام مصطلح   Twinfluencers. لذا، تابعي معنا حسابات لشقيقات توأم مؤثرات أو Twinfluencers حققن الشهرة بفضل إطلالاتهن وآرائهن وأسلوبهن المتميز.

سما وهيا بو خضرا Simi and Haze

عرف التوأم سما وهيا بو خضرا فلسطينيتا الأصل وسعوديتا المولد وإماراتيا المنشأ الشهرة في سن الرابعة عشرة عندما ظهرتا في باريس خلال أسابيع الموضة، فقد كانتا تعملان مع بوتيك The Art of Living الذي تمتلكه والدتهما في السعودية وتميزتا منذ ذلك الوقت بأسلوبهما المميز في انتقاء الأزياء التي عكست حسهما المرح والجريء. واستمر هذا الثنائي في التطور إلى أن باتت الشقيقتان من أشهر أيقونات الموضة حالياً علماً أنهما غيرتا كثيراً في مظهرهما لتواكبا أجدد صيحات الأزياء المعاصرة.

تابعيهما على إنستغرام عبر حساب simihaze.

رينا ورومي شيباني

فازت رينا شيباني في العام 2012 بلقب ملكة جمال لبنان، وكان الحدث استثنائياً ليس فقط لأنها رائعة الجمال بل لأنها اشتركت في المسابقة مع شقيقتها التوأم رومي التي حصلت على لقب الوصيفة الأولى، ومنذ ذلك الحين دخلت الشقيقتان عالم الشهرة من أبوابه الواسعة، وخلال السنتين الفائتتين صارتنا من Twinfluencers اللتين لهما جمهور عريض يترقب إطلالاتهما ويسعى إلى التمثل بعدد كبير منها.

تابعيهما على إنستغرام عبر حسابي rinachibanyوromychibanyofficial

أندريا وجيسيكا وازن

صحيح أنّ كارن وازن هي الأكثر شهرة، إلا أنّ ما لا يعرفه كثيرون أنّ لديها شقيقتين توأم هما أندريا وجيسيكا جذبهما عالم الأضواء ووجدتا نفسهما فيه، فالأولى مصممة أحذية مشهورة تعاملت مع أشهر النجوم ولا تزال تبني اسمها في عالم التصميم، فيما الثانية شيف محترفة تشارك من حين إلى آخر متابعيها عبر إنستغرام بوصفاتها الشهية وصور أخرى من حياتها اليومية.

تابعيهما على إنستغرام عبر حسابيهما Jessicawazen وandreawazen  

إقرئي المزيد: قصة نجاح امرأة عربية وصلت إلى قائمة فوربس العالمية

 
شارك