ما هي صفات مواليد برج العذراء؟

يُعرف برج العذراء بأنه يسعى إلى الكمال. وهو معروف باهتمامه بالتفاصيل، مما يساعده على إيجاد أنماط حيث لا يوجد أي منها. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون برج العذراء صعب الإرضاء وناقدا إلى حد الخطأ.


ما الذي يجعل برج العذراء سعيدا؟

لكي يكون سعيدا، يحتاج برج العذراء إلى الشعور بأنه مفيد. فهو يشعر بالإنتاجية من خلال المساهمة في شيء أكبر من نفسه. وهذه هي الطريقة التي يستمد بها قيمته الذاتية - من خلال الشعور بالحاجة.
يبحث برج العذراء بنشاط عن الفوضى من جميع الأنواع - الجسدية والشخصية والعاطفية. إنه يحب العمل في مهام صغيرة مزدحمة خلف الكواليس تجعل الحياة تسير بسلاسة أكبر للجميع. يحتاج برج العذراء إلى الاستمرار بأقصى سرعة، لأنه إذا أبطأ، فإن الفوضى المتكشفة في العالم تلاحقه وتملأ رأسه بالقلق المستمر. إنه هذا الاضطراب الداخلي الذي يهرب منه برج العذراء دائمًا، ويلقي بنفسه في مهمة سيزيفية تتمثل في أن يكون مكب نفايات العالم.
يحتاج برج العذراء إلى الشعور بالهدف والإنجاز. إنهم يحبون تحديد الأهداف والتحقق من الأشياء الموجودة في قوائم المهام الخاصة بهم. ما يجعلهم سعداء هو الشعور بأنهم يحدثون تأثيرًا، أو على الأقل يحاولون ذلك.

ما نوع الشخص الذي ينتمي إليه برج العذراء؟

برج العذراء متواضع بشكل عام. إنهم يريدون أن يشعروا بالتقدير لمساهماتهم، لكنهم لا يحتاجون إلى إيماءات تقديرية ضخمة ليشعروا بالقيمة. إنهم عباقرة صغار. إنهم يلاحظون التفاصيل. يعرف برج العذراء متى تحركت فرشاة أسنانه حتى سنتيمترًا واحدًا.
برج العذراء غير آمن بشأن حقيقة أنهم ليسوا مثاليين. إنهم يدركون أن أفعالهم لها عواقب، وأنهم قد يكونون في بعض الأحيان مسؤولين عن معاناتهم. لهذا السبب غالبًا ما تسمعهم يقولون أشياء مثل "إنه خطئي" و "لقد فعلت هذا بنفسي".
برج العذراء هو التجسيد الحرفي للفيلسوف في العصور الوسطى الذي يعيش في زنزانة معقمة، ولا يفتح الباب أبدًا خوفًا من أن يلقي الناس نظرة خاطفة على الفوضى في الداخل. شعارهم هو "لكي أنقذ نفسي من نفسي، يجب أن أدمر نفسي أولاً". ما يريدونه هو وجود نقي ونظيف.
إنهم بحاجة إلى أن يكونوا الأفضل حتى يشعروا بأنهم يستحقون وجودهم. يمكن أن يكونوا مهووسين بصورتهم الخاصة للكمال، لدرجة أنهم يفقدون الاتصال بدوافعهم الحقيقية. إنهم يقمعون مشاعرهم عن طريق حبسها بعيدًا من أجل تحقيق حالة من اللامبالاة.

يمكن أن يظهروا أكثر عقلانية مما هم عليه في الواقع. مشاعرهم عمومًا لغز كبير بالنسبة لهم. إنهم يشعرون بالعديد من الأشياء بعمق شديد، لكنهم عادة لا يعرفون كيف يتحدثون عنها. الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها التعبير عن ما لا يمكن التعبير عنه هي من خلال السخرية الجافة.
 

 

اقرئي أيضاً:

ما هي أبرز صفات مواليد اكتوبر؟

 
شارك