لا تفوتوا زيارة سوق "اتصالات أم أو تي بي" خلال مهرجان دبي للتسوق!

هل أنتم متحمسون لاكتشاف أحدث صيحات الموضة وتناول أشهى المأكولات في الهواء الطلق؟ السوق المفضل لدى الجميع يعود بتصميم مستوحى من مدينة نيويورك ويتواجد لأول مرة في حي دبي للتصميم D3 والدخول مجاني!

يعود سوق "اتصالات أم أو تي بي" بنسخته العاشرة، في حي دبي للتصميم D3 من 19 حتى 29 يناير 2023. اكتشفوا ما يبهر أعينكم في عالم الأزياء واطلعوا على أحدث صيحات الموضة التي تقدمها لكم أبرز العلامات التجارية.

إليكم أبرز الأسباب التي ستزيد حماسكم لزيارة سوق "اتصالات أم أو تي بي" هذا العام:

يستعرض السوق مجموعة كبيرة من الأزياء والأكسسوارات من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بما فيها الأقمشة العضوية المميزة، وتصاميم القفطان وأزياء الأطفال.

لعشاق ألبسة الفنتيج، "فاشن ريرن" يقدم تشكيلة واسعة من الألبسة الفنتيج للنساء والرجال بأسعارٍ مناسبة لجميع الميزانيات.

إنها فرصتكم لتسوق الأحذية الرائعة بتصاميم عصرية، بما فيها أحذية الرياضة والأحذية اليومية المريحة ذات الجودة العالية والتي تجعل إطلالتكم أنيقة ومختلفة. وذلك من "سفن مايلز" في "اتصالات أم أو تي بي".

للجمال حصة في سوق "اتصالات أم أو تي بي" خلال مهرجان دبي للتسوق، فإذا كنتم تبحثون عن مستحضرات تجميل رائعة خاصة بصحة ونضارة بشرتكم، احصلوا على تشكيلة واسعة من المنتجات الخاصة بجمال ورونق البشرة من أبرز العلامات التجارية. فلا تفوتوا زيارة شاحنة "فنتي بيوتي" الحصري واحصلوا على أروع منتجات مستحضرات التجميل كما يمكنكم أيضاً طلب منتجاتهم أونلاين من الكشك، ومن ثم سيتم توصيلها إلى منزلكم!

ليس هذا فقط! زيارة سوق "اتصالات أم أو تي بي" لن تكتمل من دون تناول أشهى المألكولات في السوق الخارجي الذي تجتمع فيه أبرز مطاعم المدينة العصرية. وبينما تتناولون أشهى الأطباق، لا تفوتوا مشاهدة العروض المبهرة والاستمتاع بالحفلات الموسيقية مع "دبي بيتس" التي ستقدم أربع ليالٍ حافلة بالموسيقى يحييها أبرز نجوم العرب الشباب، وذلك في 19، 20، 26، و27 يناير.

لا تفوتوا زيارة سوق "اتصالات أم أو تي بي" من الإثنين إلى الخميس من الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 12 عند منتصف الليل وأيام السبت والأحد من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

اقرئي أيضاً: استعيدوا ذكريات الثمانينات مع مهرجان دبي للتسوق!

 
شارك