كيف تختارين الموعد الأمثل لحفل زفافك؟

هو اليوم الذي تنتظره كل واحدة منّا فارتداء الفستان الأبيض مع الطرحة هو حلم كل فتاة. تحققّ الحلم وبدأت التحضيرات لهذا اليوم المميّز. ربما كنت تعتقدين وشريك حياتك أن اختيار موعد للزفاف أمر سهل، إنّه كذلك ولكن ثمة بعض النقاط التي يجب عليك أن تأخذيها في الاعتبار، حتى تضمني اختيار الموعد الأنسب ولا تتفاجئي بأي أمر يعكر عليك فرحتك.

ما صيحة الشعر التي تعتمدها العرائس مؤخّراً؟

لذا، اتبعي معنا هذه النصائح التي ستساعدك على اختيار الموعد الأمثل لحفل الزفاف.

اعلمي قبل كلّ شيء أنّ تنظيم الحفل والتخطيط له ليس بهذه السهولة، فهو يتطلب منك الكثير من الوقت والجهد. وعليك أن تأخذي الوقت الكافي كي تنجزي كل الأمور، لذلك يفضل أغلب الناس منح أنفسهم عاماً على الأقل لتنظيم حفل زفافهم.

يؤثّر نمط حفل الزفاف على موعده، فإذا كنت ترغبين بحفل زفاف رومانسي على الشاطئ أو في حديقة فأفضل الأشهر مارس، أكتوبر ونوفمبر. أما إذا كنت تريدين إقامة حفل في صالة مغلقة، فهذا يمنحك حرية أكبر في اختيار الموعد.

تؤدي قائمة المدعوين دوراً كبيراً، إذ يجب أن تأخذي موسم العطلات كأولوية بخاصة بالنسبة إلى العائلات إذا أردت أن يتمكن كل المدعوين من مشاركتك هذا اليوم المنتظر.

3 خطوات تضمن نجاح ماكياج العروس

امنحي يوم زفافك لمسة خاصة واختاري موعداً مميزاً بالنسبة لكما كأن يكون مماثلاً للتاريخ الذي التقيتما به لأول مرة مثلاً.

عند تحديد التاريخ، احرصي على أن تأخذي برأي الأشخاص المقربين إليكما كي لا يتضارب مع موعد آخر. كما ومن المهم جداً أن تمنحي المدعوين الوقت الكافي كي يتمكنوا من تنظيم أمورهم وحضور الحفل.