كوني أول من يعايد أحبائه بطريقة مبتكرة مع "أمنيات"

أن نطبع البسمة على وجوه أحبائنا من الأمور التي لطالما اعتدنا أن نقوم بها حتى في الأشياء البسيطة. وفي هذه الأوقات الصعبة، بات البحث عن البسمة من الأمور التي تشغل تفكيرنا.

على مر السنوات، تغيّر مفهوم تبادل الهدايا، ومع منصة "أمنيات" تحوّل هذا الأمر إلى وسيلة مميزة ومبتكرة. فقد حولّت المعايدات والأمنيات والرسائل إلى هدية رقمية مميزّة وأكثر خصوصية بلسان نجوم ومواهب يتفق الجميع على محبتهم.

ما هي منصة "أمنيات"؟

هي منصة رقمية تم ابتكارها حديثاً، تسمح للمستخدمين التواصل مع المواهب الجديدة والنجوم، لإرسال هدية خاصة لأحبائهم والعزيزين على قلوبهم سواء فيديو معايدة، أمنية خاصة، أو أي رسالة مخصصة عبر فيديو تبقى في ذاكرته إلى الأبد!

تجمع منصة "أمنيات" مجموعة من النجوم والنجمات والمواهب من الشرق الأوسط والعالم من مجالات متعددة: التمثيل، الغناء، الكوميديا، الإعلام، الرقص وغيرها...

إلى جانب توفير مفهوم جديد للمعايدات، تحمل هذه المنصة هدفاً ورسالة اجتماعية وإنسانية ألا وهي تحقيق أمنيات المحتاجين والمساهمة في رسم الابتسامة على وجوههم. فمقابل كل فيديو يتم إرساله عبر منصة "أمنيات"، يتم التبرع بدولار لدعم جمعية خيرية تهتم بمساعدة المحتاجين.

"رمضان كريم"، "عام سعيد"، "مبروك الوظيفة" أو"اشتقت لك" أصبح لها معنى آخر مع "أمنيات". كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع omneeyat.com وتواصلي مع الشخص المفضل لديك من الأسماء اللامعة المشاركة في المنصة للحصول على الهدية "الأمنية" التي تريدين أن تشاركيها مع أحبائك.

اقرئي أيضاً: حملة إنسانيّة لمواجهة الفقر...إتّكالنا عليكم!

 
شارك