فندق سوفيتل دبي النخلة يحتفل بالأمهات طيلة شهر مارس

ما رأيك أن تدللي نفسك وتستمتعي بأجمل الأوقات برفقة والدتك بمناسبة شهر المرأة وعيد الأم؟ اخترنا لك وجهة مميزة تقدم باقة من العروض فندق سوفيتل دبي النخلة.

احتفالاً بالمرأة والأم، يقدم فندق سوفيتل دبي النخلة باقة كبيرة من العروض، إذ ستحظى جميع الأمهات عند تناول العشاء مع عائلاتهن في أي مطعم من المطاعم مثل ذا وورلد إيستري وبورترهاوس ستيكس آند جريلز وموانا وزويا من مايو وجبات مجاناً.

هذا ويمكنك أن تمضي وقتاً مميزاً مع ست الكل والاستمتاع بحلسة تدليك لكامل الجسم مقابل 299 درهماً إماراتياً ستستمتع أيضًا بخدمات المنتجع الصحي. حيث يقدم المعالجون المدربون علاجات تنشيط الجسم، جلسات تدليك مريحة وعلاجات تنقية بشرة الوجه باستخدام أساليب متقدمة ومكونات عضوية.

أو يمكنك الدخول إلى المسبح والشاطئ مجانًا بالإضافة إلى خصم 30٪ على جميع المأكولات والمشروبات خلال أي يوم من أيام الأسبوع.

هذا واحجزي ملاذك الخاص، في كوخ يطل على المسبح أو الشاطئ ليقدم لك راحة واسترخاء لا تضاهى. هذا الملاذ هو لك طوال اليوم، لذا استمتع بساعات من الاسترخاء بينما يحضر لك مساعدك الشخصي طبقًا من الفواكه الطازجة، وهناك وسائل راحة أخرى مشمولة في كل كوخ. هذا هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمنتجع.

أوقات من التأمل بإنتظارك مع المناظر الخلابة التي تحبس الأنفاس لنخلة جميرا أو بحر العرب.

تجدر الإشارة إلى أن فندق سوفيتل دبي النخلة يقع على ضفاف شاطئ خلاب تكسوه الرمال البيضاء على امتداد الهلال الشرقي بجزيرة النخلة جميرة. وعلى بعد خطوات توجد الملاهي المائية أكوا فنتشر التي تمنح روادها من الأسر المتعة والاسترخاء. ويمكنك أن تستقل قطار مونوريل بالم جميرة المكيف أو حافلات الفندق المجانية لأهم المعالم السياحية.