صفات لا تعرفينها عن برج الجوزاء المرأة

وفقًا لعالم الأبراج إذا كنت قد ولدت بين 21 مايو و 20 يونيو ، فأنت من برج الجوزاء. الجوزاء يحكمه هذا البرج كوكب عطارد. غالباً ما يتم تحديد علامة البروج هذه باسم "التوائم". يعرف برج الجوزاء بأنه ذات وجهين أو ذات شخصية منقسمة ومن صفاته أنه شخصية فكرية وفضولية وتعاونية، قابل للتكيف للغاية ، وأحيانًا يواجه صعوبة في الاتصال بالأرض.

الصفات العامة للمرأة الجوزاء

برج الجوزاء امرأة ديناميكية وأحياناً توصف أنها "صاحبة وجهين" حيث يمكن أن تكون متقلبة للغاية ولديها شخصية غير متسقة. إنها بعيدة ومزاجية في مرحلة ما ولطيفة ومهتمة في المرحلة التالية. برج الجوزاء المرأة منفتحة للغاية على التجارب الجديدة والسفر إلى أماكن جديدة والتعرف على أشخاص جدد، يمكن أن تكون غير متسقة تمامًا وهذا سيجعلها غير موثوقة وغير جديرة بالثقة.

امرأة الجوزاء يحكمها كوكب عطارد ، كوكب الاتصال، برج الجوزاء المرأة ذكية وجيدة في التحدث ومواكبة المحادثات. تحب النميمة وتقديم النصائح والأفكار وإجراء محادثات عميقة في وقت متأخر من الليل. ومع ذلك ، هذا ليس بالأمر الجيد دائمًا.

الصفات السيئة للمرأة الجوزاء

كما ذكرنا سابقاً يمكن أن تكون امرأة الجوزاء ذات وجهين، إنها تتعارض مع قراراتها وشخصيتها وطريقة تعاملها مع الناس. يمكن اعتبار هذا أيضًا غير حاسم. تميل نساء الجوزاء إلى الشعور بالملل بسهولة في العلاقات ، ويتوقن باستمرار إلى شيء جديد ومثير. إنها منفتحة جدًا على السفر إلى أماكن جديدة ، والتعرف على أشخاص جدد ، وتجربة أشياء جديدة. لهذا السبب ، قد تكون من النوع الذي يغش. قد تكون علاقاتها مكثفة للغاية لمجرد أنها تريد أن يكون شريكها محفزًا طوال الوقت.

 
شارك