جهّزي نفسك لمهرجان الصحّة واللياقة البدنية في أبوظبي

هل تتساءلين بشأن خطط عطلة نهاية الأسبوع؟ ألا تعلمين النشاطات التي ترغبين فعلاً في الانخراط بها أو المشاريع التي تريدين تنظيمها مع الأسرة أو الصديقات؟ وجدنا لك الإجابة والحلّ من دون جهد قطّ!

كيف يؤثّر الدماغ على عمليّة خسارة الوزن؟

ففي عطلة نهاية الأسبوع هذه أي يومي الأوّل والثاني من مارس، توجّهي مباشرةً إلى حديقة Gateway Park South في أبوظبي وشاركي في مهرجان الصحّة واللياقة البدنية الذي يستقبلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتّى الساعة السابعة مساءً. وما يميّز هذا الحدث الفريد هو التشجيع على تعزيز نشاط الجسم وتحريكه، لا سيّما أنّه يوفّر المشاركة المجانية في مختلف النشاطات.

أيّ دولة حصدت المركز الأوّل في حبّ العمل؟

ولو رغبت في الاطّلاع على الجدول الكامل لنشاطات المهرجان، الأمر سهل إذ يمكنك زيارة موقع www.fitfest.ae والتسجيل مجاناً لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مع العائلة والأصدقاء. ولا بدّ من القول إنّ هذا المهرجان يلقي الضوء من دون شكّ على نمط الحياة الصحي، بخاصّة أنّه يتخلّل حوارات تشجيعية مع أهمّ خبراء اللياقة البدنية وورش عمل تفاعلية وصفوف لياقة ورياضة. بالإضافة إلى ذلك، ستجد محبّات الطهي أنفسهنّ أمام تحديات تجهيز الأطعمة الصحية ما يفيدها طبعاً في حياتها العادية. وكيف ننسى أنّ للتسوّق حصّة أيضاً في هذا المهرجان، إذ تستطيعين الحصول على كل جديد في عالم ثياب الرياضة واللياقة البدنية.

هيّا جهّزي نفسك لهذا المهرجان المفعم بالحيوية والنشاط ونظّمي لأسرتك أو مع صديقاتك عطلة نهاية أسبوع غير اعتيادية!