تفاصيل عن مهرجان "ساوند ستورم" الذي يعود إلى السعودية

في ديسمبر من العام 2019، تم تنظيم مهرجان "ساوند ستورم" واضعاً السعودية على خريطة المهرجانات الموسيقيّة الدولية، إذ حضر المهرجان أكثر من 400 ألف شخصاً بمشاركة 80 فنان على 6 مسارح، ليكون بذلك أكبر مهرجان موسيقي يقام في المنطقة.

لعام 2021، أعلنت "مدل بيست" منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، عن عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماساً في المنطقة "ساوند ستورم".

وفقاً للمنصة، سيقام المهرجان في مدينة الرياض من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدم للجمهور الحاضر تجربة فريدة ومتميزة.

سيضم مهرجان "ساوند ستورم" عروضاً لنجوم عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة. ومن المتوقع أن تكون نسخة هذا العام أكبر وأفضل من حيث عدد الفنانين والحضور والمسارح والعروض والخدمات الشاملة.

تعليقاً على الإعلان، قال مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب طلال البهيتي: "يُسعدنا الإعلان عن عودة "ساوند ستور" ونفتخر بالترحيب بعدد من أكبر وألمع الفنانين والمبدعين في المجال الموسيقي والفني، متحمسون للعب دورنا في تعزيز ثقافة الموسيقى والإبداع ومواصلة تقديمها إلى العالم".

ستتوفر تذاكر الدفعة الأولى من مهرجان "ساوند ستورم" ابتداء من 2 سبتمبر، لتتبعها دفعتان إضافيتان خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، ويقدم "ساوند ستورم" تذاكر يومية للحضور بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام تتكوّن من أربعة مستويات للاختيار من بينها: "ستورم تشيسر"؛ "ستورم بلايزر" و VIB و VIB-BOX. وتقدم كل فئة تجربة مختلفة.

اقرئي أيضاً: 3 أسباب لاختيار السعودية اللون البنفسجي لسجاد مراسم استقبال الزوار

 
شارك