تطبيقات تسهل عليك تحضير الطعام خلال الحجر المنزلي

أصبح الحجر المنزلي واقعاً يتجدد كل أسبوع مع استمرار تفشي فيروس كورونا. وتماماً كما الكثيرات، بدأت أبحث عن طرق للتسلية ووجدت أن الطبخ هو من الأمور التي أحب القيام بها خاصة وأنه أصبح لدي الوقت الكافي.

وفي سياق بحثي عن أشهى الوصفات، اكتشفت مجموعة من التطبيقات الهاتفية التي توفر قائمة كبيرة ومتنوعة من الأطباق. فسواء كنت محترفة في الطبخ أو كنت تبحثين عن وصفات جديدة، حملي تطبيقاً من هذه التطبيقات:

تطبيق  BigOven Recipes  

يوفر هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الوصفات، إلى جانب حوالي 350 ألف وصفة يقدمها مستخدمو التطبيق. فمن خلال BigOven Recipes يمكنك أن تحضري قائمة بالمأكولات التي تريدين تحضيرها، جمع وحفظ الوصفات المفضلة لديك.

كما ويدعم التطبيق ميزة Meal Planner، التي تتيح لك تنظيم الوجبات على مدار الأسبوع.

تطبيق Yummly  

إذا كنت جديدة في عالم الطبخ، فهذا التطبيق يقدم لك كل ما تحتاجينه لتحسني قدراتك، من الوصفات التي تناسبك، الأدوات التي يجب استخدامها، ومقاطع الفيديو التي تضم وصفات طعام جديدة و إرشادات منوعة.

يضم التطبيق أكثر من مليوني وصفة طعام ويقدم لك الوصفات التي تتطابق مع اختياراتك فقط.

تطبيق Kitchen Stories Recipes

أشهى المأكولات التي يقدمها خبراء الطهي حول العالم أصبحت بين يديك مع هذا التطبيق، الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من الوصفات المصورة بطريقة الفيديو، كما ويمكنك جمع وحفظ الوصفات المفضلة لديك في قائمتك الخاصة.

تطبيق Oh She Glows

في حال كنت من الأشخاص النباتيين، فهذا التطبيق خيارك الأنسب لأنه يقدّم وصفات صحية نباتية إلى جانب وصفات خالية من الغلوتين.

تطبيق Tasty

من أشهر التطبيقات التي تقدم وصفات طعام جديدة بطرق سهلة وبسيطة، ويتيح لك تعلم الطهي خطوة بخطوة، من خلال مقاطع الفيديو القصيرة، ويدعم ميزة صفحة وصفاتي My Recipes، التي تعتبر ككتاب طبخ يسهل تصفحه من خلال الهاتف، بالإضافة إلى أداة بحث تمكنك من البحث حسب المكونات، أو نوع المطبخ.

كل هذه التطبيقات متوفرة على أجهزة أندرويد وآيفون، لذا حملي التطبيق المناسب لك وقوّي مهاراتك في عالم الطبخ، وقدمي أشهى المأكولات لعائلتك!

اقرئي أيضاً: حقيقة إصابة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بفيروس كورونا

 
العلامات: تطبيقات
شارك