ترغبين بتطوير مهاراتك على مواقع التواصل؟ انضمي الى هذه الأكاديمية في الإمارات

بما أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت حاجة ملحة وضرورية في كافة القطاعات التي تعتمد على التسويق، وبما أن الإعلام الرقمي يشهد ازدهاراً كبيراً أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دبي حاكم دبي، أكاديمية الإعلام الجديد في دبي.

تهدف أكاديمية الإعلام الجديد إلى تزويد الطلاب بكل ما يحتاجون إليه للعمل في مجال التسويق الإعلامي. وتركز على التعلم عن بعد أي عبر الإنترنت. وفي ختام الحصص التعليمية سيحصل كل طالب على شهادة معترف بها دولياً.

كما ستعمل الأكاديمية على تأهيل خبراء ومدراء التواصل في المؤسسات الحكومية والخاصة. وعن هذه الخطوة، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "أطلقنا أكاديمية الإعلام الجديد، وهي مؤسسة تم إنشاؤها لتزويد الأجيال الجديدة من الإعلاميين بالمهارات الإعلامية الرقمية. الإعلام الجديد هو علم جديد...لديه أدواته وأسراره، نريد أن تكون مواهبنا في طليعة هذا".

وفي ما يلي تفاصيل البرنامج:

يحتوي البرنامج الذي يستغرق شهرين على 20 نقطة لمنشئي محتوى الوسائط الاجتماعية.

من أجل الحصول على الشهادة، يجب إكمال 190 ساعة من التعلم – بما في ذلك 110 ساعة من العمل في الفصل الدراسي ، و 30 ساعة من التعلم الإلكتروني ، و 15 ساعة من محادثات الخبراء و 35 ساعة من المشاريع المحددة.

فإذا كنت ترغبين بتطوير مهاراتك على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المقرر أن تفتح هذه الأكاديمية أبوابها في 7 يوليو 2020. وستكون الدورة التدريبية الأولى بعنوان Impact Digital Creator.

اقرئي أيضاً: هل ترغبين بالسفر خارج الإمارات؟ إليك شروط العودة

 
شارك