تحت شعار Be Iconic كاديلاك تحتفي بسيدات سعوديات رائدات

تحت شعار Be Iconic ، نظمت كاديلاك جلسة حوارية مع مجموعة من السيدات السعوديات الرائدات وذلك في صالة "الجميح للسيارات" الوكيل الرسمي لكاديلاك في المملكة العربية السعودية.

استمتعت النساء السعوديات بالنقاش وتبادل الأفكار والآراء حول مواضيع مهمة. حيث عودتنا كاديلاك أن تتعاون دائماً مع أسماء لامعة وناجحة وأن تسلّط الضوء في كلّ مرة وعند إطلاق أي حملة لها على أسماء برزت وحققت النجاح والريادة.

من الأسماء التي شاركت في هذا اليوم نذكر مغنية الأوبرا ومدربة الصوت الأولى في المملكة سوسن البهيتي، المحامية والباحثة القانونية سفانة دحلان، سما جاد التي لمع إسمها في برنامج Top chef حيث فازت باللقب في العام ٢٠٢٠ لتكون أول امرأة عربية تحصد هذه الجائزة ومهندسة الديكور علا عابد صاحبة Ola Abid Designs.

تولت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان الحلقة الحوارية التي حملت عنوان Be Iconic حيث تحدثت النساء عن طرق النجاح التي اختبرتها وساهمت في وصولهن إلى ما هنّ عليه اليوم.

 

كما وتناول النقاش واقع المرأة السعودية، تحقيق أهدافها والكثير من المواضيع. وفي ختام هذه الجلسة مع السيدات اللامعات، تبين لنا أن "الرضا" هو جزء أساسي من أجل النجاح.

"مهما واجهتنا الصعاب والتحديات وإن أخطأنا علينا أن نرضى بالواقع ولكن ألا نستسلم بل أن نتعلم من أخطائنا ونواجه ونكمل وسنصل الى النجاح في آخر المطاف".

يذكر أن هذه الحلقة الحوارية تأتي بالتزامن مع إطلاق كاديلاك لحملتها الجديدة التي تحمل عنوان Be Iconic.

 

 
شارك