برج الدلو المرأة الحظ دوماً رفيقها

سمات امرأة الدلو تدور حول الإيجابية والصدق، وهي من مواليد 21 يناير إلى 21 فبراير ويتأثرون بالكوكب أورانوس. برج الدلو يندرج تحت عنصر الهواء وله شخصية مبتكرة. تشير الأبراج لحامل الماء هذه إلى النوايا الحسنة وتقدر الحقيقة فوق كل شيء آخر. من المعروف أن نساء الدلو يتسمن بالطيبة والصراحة ويميلن إلى إنقاذ العالم.

من المعروف أن نساء الدلو هنصادقات ومبدعات وعاطفيات واجتماعيات لكن من صفاتهن الغموض والعفوية. مثل جميع الأبراج الأخرى ، فإن نساء الدلو لهن إيجابيات وسلبيات.
السمات الإيجابية لنساء الدلو
الإبداع

يفكرن دائماً خارج الصندوق وهن مبتكرات وفريدات، يمكن أن يحلم برج الدلو المخططات والأفكار التي لا تستطيع بقية العلامات ببساطة. إنهن يحبذن ارتداء ملابس غريبة أو تسريحات شعر غريبة. باختصار ، هن دائمًا ما يبرزن من بين الحشود.
الإنسانية
تهتم نساء الدلو بالكوكب أن لديهن إحساس عميق بالعدالة والإنصاف والحرية. إنهم مهتمات جدًا بالنشاط ، مما يقودهن إلى أنماط حياة بديلة ، والعمل الخيري ، والسياسة الخضراء.
لا تعتمد على أحد
على الرغم من أن ذكائهن الطبيعي وعقلهن المنصف يكسبهن دائرة واسعة من الأصدقاء ، فإن امرأة برج الدلو تقف وحدها في النهاية. إنهن لسن مستعدات للتنازل عن أخلاقهن ، والحاجة إلى الحرية فهي المثل الأعلى لأي شخص.

البصيرة

تتمتع نساء الدلو برؤية طموحة ، سواء بالنسبة لمستقبلهن أو مستقبل المجتمع. إنهن ليبراليات للغاية ويسعين إلى إحداث تغيير إيجابي في العالم. على الرغم من أنهم قد يكن عنيدات بعض الشيء في معتقداتهن في بعض الأحيان ، إلا أنهم مستعدون حقًا لفعل كل ما يلزم لجعل العالم مكانًا أفضل. إن تعاطفهم وإحساسهم القوي بالعدالة يوجهون أفعالهم وآرائهم.

من الصفات السيئة: باردة وغير حساسة

نظرًا لأن برج الدلو ليسن مستعدات للتنازل عن أنفسهن الحقيقية لأي شخص ، فعادة ما نجد المرأة الدلو باردة وغير حساسة. إن إحساسهم العادل بالعدالة يجعلهن أقل عاطفية تجاه الأشياء ، وميلهن إلى الإفراط في التحليل يفصلهن عن العالم ومن حولهن.

اقرئي أيضاً:

تعرفي إلى مشاهير برج القوس!

 
العلامات: برج الدلو
شارك