الإمارات على موعد مع النسخة الأولى من "مهرجان دبي للمفروشات"

في الفترة الممتدّة من 18 أبريل وحتّى 1 مايو 2019، سيكون زوّار دبي وسكّانها على موعد مع مهرجان جديد ينطلق في نسخته الأولى هذا العام وهو "مهرجان دبي للمفروشات". وتحتفي هذه الفعالية بأفضل ما يقدّمه عالم الديكور من مفروشات وأدوات وتجهيزات منزلية، فتشكّل بذلك فرصة مثالية للاطّلاع على كل جديد وللتسوّق لا سيّما للذين يرغبون في تجديد غرف بيوتهم أو الذين يجهّزون للعيش في منزل آخر.

تشارك في هذا المهرجان مجموعة من العلامات التجارية المحلّية إلى جانب علامات عالمية أخرى، ما يعني أنّ النسخة الأولى لن تشكّل سوى منصّة لعرض أفكار التصميم الداخلي الملهمة كما وللاستفادة من أفضل العروض الترويجية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر المهرجان فرصة حضور أو حتّى المشاركة في مجموعة من ورش عمل وجلسات تدريبية مميّزة بالتعاون مع خبراء ومتخصّصين في مجال التصميم، وهذا لإمكانية إضفاء لمسات رائعة على ديكور أي غرفة في المنزل.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسّسة دبي للمهرجانات والتجزئة المنظمة للمهرجان: "تفخر دبي بتاريخها الحافل في استضافة المهرجانات المهمّة التي تجذب الزوّار من جميع أنحاء العالم، مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي، ونحن الآن نفخر بالإعلان عن الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات. لقد شهدنا نمواً ملحوظاً في قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي، ونحن على أتمّ الاستعداد للعمل مع شركائنا الاستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع المزدهر ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الرائعة، كما أنّ التجهيزات والمفروشات المنزلية تمثل شريحة قوية من مبيعات التجزئة في دبي مثل الأزياء والمجوهرات ومستحضرات الجمال، وسيعزّز إطلاق المهرجان الجديد مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوّق. ولذلك فإننا نتطلّع إلى نجاح هذه الدورة الافتتاحية من المهرجان، وسوف نقوم بمتابعة آراء المستهلكين من سكّان وزوّار المدينة حتى تتم إضافة هذا المهرجان إلى قائمة المهرجانات والفعاليات الشهيرة والبارزة التي يحفل بها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة".