افضل 5 مسلسلات كويتية..يجب أن تشاهديها في أقرب وقت!

قد تكون المسلسلات الكويتة من أفضل الأعمال الخليجية التي يشاهدها المتابعين ، تحكي هذه المسلسلات الكويتية قصصاً إجتماعية ودرامية ن واقع المجتع الكويتي. إليك أفضل 5 مسلسلات كويتية عليك شاهدتها في أقرب وقت.

 

افضل مسلسلات كويتية

 

مسلسل ريحانة

ترصد أحداث المسلسل معاناة المرأة المعنفة التي تتعرض لأذى جسدي وتفاعلها مع قضايا المجتمع عبر شخصية محورية هي (ريحانة محمد)، التي ترأس داراً تتركز مهمته في إيواء النساء اللواتي يتعرّضن للضرب على يد أهلهنّ وأزواجهنّ، لتجد نفسها فجأةً أنّها وضعت منزلها في مهب الريح في الوقت الذي كانت فيه تحاول إنقاذ الدار.

مسلسل خوات دنيا

تدور أحداث العمل حول مجموعة من الصديقات بمثابة الأخوات في العقد الخامس من العمر، تشاركن الماضي بكل قسوته بآلامه وآماله واخفاقاته ونجاحاته، أصبحن بمرور ربع عقد من الزمن، بمثابة عائلة جمعها الحب الحقيقي الصادق بالإضافة إلى حياتهن مجتمعة من كل النواحي، العمل والحب والعاطفة والعلاقات الاجتماعية والأسرية وما إلى ذلك.

 

مسلسل ليلة عيد

تدور أحداث المسلسل بين فترتين زمنيّتين تمتدا ما بين 1967 و 2010. حول لؤلؤة التي تعيش وسط إخوتها كخادمة لهم ومربية لأولادهم، وذلك نتيجة غلطة ارتكبتها في صباها تمثّلت بإقامة علاقة مع شاب غني وطائش استغلها، مما أسفر عن حملها ومن ثم إجهاضها عنوة على يد أسرتها.

 

مسلسل زوراة الخميس

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول (موزة) و(ثنيان) ربا لأسرة، تضم 5 أولاد، يحاولا معًا لم شمل الأسرة بإستمرار من خلال اللقاء الإسبوعي للأجداد مع أبنائهم وأحفادهم في (الزوارة)، ملقيًا الضوء على المشاكل التي تشوب العلاقات الأسرية، والتي من الممكن أن تتسبب في الإنقطاع أو الخصام إن لم يتم معالجتها بحكمة.

 

مسلسل جود

يدور العمل حول معاناة الفتاة (جود) من ظلم وتسلط والدها، كما تكتشف الفتاة وجود العديد من الحكايات التي تحيط بوالدها، فتقرر البدء في التخلص من هذا التسلط.

 

اقرئي أيضاً:

اليك مسلسلات سورية كوميدية طبعت في ذاكرة المشاهد

 

 
العلامات: مسلسلات
شارك