استعيدي نشاطك مع برنامج "أسبوع العافية" من فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

هل تفكرين بقضاء يوم من الراحة والاسترخاء تستعدين من خلاله نشاطك وعافيتك؟ ما عليك سوى الاستفادة من برنامج "أسبوع العافية" في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

تزامناً مع اليوم العالمي للعافية، يدعوك فندق بلازو ڤيرساتشي دبي إلى استعادة نشاطك البدني وصفائك الذهني من خلال برنامج "أسبوع العافية" الذي يقدم جدولاً كاملاً من علاجات السبا، تمارين اللياقة البدنية في النادي الرياضي، وجلسة تأمّل منظر مغيب الشمس فوق خور دبي إلى جانب الاسترخاء في الساونا وغرف البخار التابعة للسبا.

يمتد برنامج "أسبوع العافية" في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي على 7 أيّام، مع باقة من الأنشطة التي تُعنى بالعافية وسط أروع الأجواء الهادئة في الفندق المطلّ على واجهة الجدّاف المائية.

عيشي تجربة الاسترخاء مع مسّاج لإزالة التوتّر في السبا لمدّة 60 دقيقة، ثم خوضي تجربة علاج Hydra Boost للوجه لمدّة 30 دقيقة كما ويشمل تقشير الجسم لتنقيته وإزالة السموم ممّا يُساهم في تنظيف البشرة من العمق وتحسين الدورة الدموية وتعزيز الترطيب وتخفيف توتّر العضلات وتحسين النوم. بعدها يمكنك الاستمتاع بحمّام مغربي تقليدي لمدّة 60 دقيقة، ومن ثم الدخول إلى الساونا وغرف البخار في السبا. وإذا كنت تبحثين عن جدول للياقة البدنية، النادي الرياضي بالنتظارك مع باقة من الأنشطة الرياضية.

إنها فرصتك اليوم لتستمتعي ببرنامج "أسبوع العافية" مقابل 1750 درهماً إماراتياً للشخص الواحد!

 

 
شارك