استعدي لزيارة متحف "مدام توسو" في دبي

أعلنت شركة "مرلين إنترتينمنتس" ثاني أكبر مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالمياً، عن إطلاق الحدث المرتقب الأكبر من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي طال انتظاره، الوجهة الأكثر جاذبية في العالم "مدام توسو" Madame Tussauds في دبي.

سيتم افتتاح متحف "مدام توسو" داخل جزيرة "بلوواتر" إحدى أشهر الوجهات في دبي التي تتميز بالإطلالات الساحرة على مياه الخليج الكريستالية.

يمكن للسياح والمقيمين قضاء أمتع الأوقات الاستثنائية مع أجواء الفن والشهرة حيث يمكنهم مقابلة نسخ ليس لها مثيل لأشهر النجوم في المنطقة فضلًا عن أشهر وأهم النجوم حول العالم، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد في وجهة ترفيهية عائلية تقدم مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية الممتعة على مدار السنة.

ومن المقرر أن يفتح مدام توسو دبي أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجاري، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تفاعلية من نوع جديد كليًّا مفعمة بالأضواء والشهرة مع أجواء الفن والنجوم.

تتيح متحف "مدام توسو" للزوار الاقتراب والتقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط. ي

تجدر الإشارة إلى أم متحف "مدام توسو"افتتح أبوابه لأول مرة في عام 1835 في لندن، أي ما يقرب من 200 عام من التراث.

تُعد تجربة "مدام توسو" الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، فالزوار على موعد مع ترفيه حقيقي من نوع جديد لقضاء أمتع الأوقات وخلق أجمل الذكريات التي تدوم للأبد.

اقرئي أيضاً: فندق السيف التراثي المكان المثالي للتعرف على ثقافة دبي

 
شارك