اسبوع دبي للتصميم يفرض رسم دخول والهدف إنساني

من 7 إلى 12 نوفمبر 2023 أنت على موعد مع اسبوع دبي للتصميم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في دورته التاسعة إلا ان الأحداث التي جرت في فلسطين، جعلت من العاملين في هذه الفعالية، يتخذون قرارًا مهمًا للمساعدة الإنسانية.

يعتبر أسبوع دبي للتصميم أكبر حدث في منطقة الشرق الأوسط، وعلى الرغم من كون الحضور مجاني، سيُطلب من زوار داون تاون ديزاين دفع رسم دخول قدره 25 درهمًا إماراتيًا وذلك استجابةً للأحداث المدمرة التي تحدث في غزة. 

اقرئي ايضًا:8 حسابات تؤكد أن صوت الشباب صامد! تابعيها لمعرفة ما يحدث في غزة

وعند الإنتهاء، سيتم جمع الأموال من قبل مجموعة آرت دبي والتبرع بها إلى الهلال الأحمر الإماراتي لدعم العديد من المدنيين الأبرياء المتضررين من هذه المأساة.

من المتوقع أن يشارك في أسبوع دبي أكثر من 500 مصمّماً من 40 دولة إذ إن محبي هذا النوع من الفعاليات، ينتظرونه بشوق وحماس خاصةً بعد أن تم الترويج له عبر الصفحة الرسمية على انستغرام بالتالي:" أسبوع دبي للتصميم أكبر مهرجان للتصميم في منطقة الشرق الأوسط والذي يقدم برنامجاً متنوعاً من الأحداث والفعاليات بما فيها المعارض، والأشغال الحديثة، والأعمال الفنية التركيبية الضخمة، والجلسات الحوارية، وورش العمل، وسوق أسبوع دبي للتصميم، بالاضافة إلى داون تاون ديزاين ، معرض التصميم الرائد في المنطقة. انضموا الى هذا المهرجان مجاناً!"

اقرئي ايضًا:شباب وشابات وصلوا الى العالمية من اصول فلسطينية

 
شارك