أنشطة جديدة وصحية بانتظارك في العلا في السعودية

أنشطة جديدة بانتظار زورا العلا في السعودية للاستمتاع بأوقات مميزة وخوض مغامرات متنوعة.

باقة من الأنشطة الصحية في قلب الطبيعة والهواء الطلق في العلا باتت متوفرة للاستمتاع بتجربة صحية لا مثيل لها، وسط عجائب العلا الطبيعية، بعيداً عن الضوضاء والحشود.

فما هي الأنشطة الجديدة؟

أحد أبرز الأنشطة في العلا هي تجربة سدو اسكيب أو نفاذ السدو الواقعة بين جبال العلا في منطقة نائية تملؤها الصخور والرمال. حيث سيحظى الزوار بفرصة المشي حول الموقع واستكشاف الجبال المحيطة واستنشاق الهواء النقي لصحاري العلا.

وينتظر الوزار خيمة واسعة بالقرب من الصخور للاستمتاع بالعروض الموسيقية الساحرة والمميزة للمكان، أثناء لعب الشطرنج، أو تذوق المشروبات والوجبات السريعة اللذيذة أو مشاهدة النجوم.

 هل أنت محتاجة لجلسة يوغا في الصحراء؟

أحد الأنشطة الأخرى التي أطلقتها العلا هي تجربة تأمل الصوت وهي رحلة صوت عميقة تنتقل لكل أعضاء الجسد لينتج عنها التناغم والتوازن بين الجسد والعقل بطريقة علاجية استرخائية.

أما في مزرعة شلال أو مزرعة مذاق العلا، يمكنك حجز جلسة يوغا تأملية في أكثر المواقع مثالية. وسط الأشجار والزهور والهواء المنعش النقي.

ولزوار العلا، فرصة جديدة بإنتظارهم وهي المشاركة في تجربة إيقاع الطبول في قلب الصحراء وتحت سقف نجومها في حديقة الوادي. حيث سيحصل كل شخص في المجموعة على طبلة مميزة من قلب أفريقيا، وستقود هذه المجموعات قائدة متخصصة بالصوت والإيقاع للعمل سوياً للوصول للمتعة والتناغم في الايقاع الصوتي للطبول في الصحراء.

تجارب مليئة بالحماس و البهجة والنشاط بإنتظاركم في العلا، فما رأيك أن تختبريها مع والدتك مع اقتراب عيد الأم 2021؟

اقرئي أيضاً: