أكثر الأبراج ذكاء فهل تكونين من بينها؟

تتابع الكثير من النساء الأبراج بشكل يومي لتكتشف بعض الأمور التي يخبؤها لها الحظ للفترة المقبلة، ولكن ما لا تعرفه كثيرات أن هناك بعض الأبراج تتمتع بقدرات أهم من غيرها فهي لديها معدل ذكاء عالٍ وهناك أنواع كثيرة من الذكاء، بعض الأبراج لديها ذكاء تحليلي وهناك أبراج أخرى لديها ذكاء اجتماعي، وبعضها لديها ذكاء معرفي.

إذاً يمكن بحسب علماء الفلك ترتيب الأبراج بحسب الذكاء وليس بحسب تاريخ الميلاد. ويعني هذا تصنيف مواليدها تبعاً لدرجة ذكاء كل منهم، والصدارة مع برجين هما بداية الدلو ويرجع هذا الأمر إلى شخصية برج الدلو الفضولية ورغبتهم المستمرة في الاكتشاف واكتساب المعرفة والانفتاح على مجالات مختلفة، حيث يكمن علم الاجتماع في قدرتهم على التفاعل مع أنواع وأنماط مختلفة من الشخصيات.

يتربع معهم برج الجدي الذي تتضمن مجالات ذكاءه في قدرته على تحليل الأحداث وسردها بالإضافة إلى طموحهم وعزمهم القوي وصبرهم وذكائهم الطويل الذي يميزهم عن غيرهم، فهم أشخاص يتميزون بالحكمة والمنطقية ويتمتعون بدرجة كبيرة من الثقة بالنفس مما يزيد من فرص النجاح لديهم، لكنهم يشوبها البطء في اتخاذ القرارات.

تالياً يأتي برج العذراء فيعتبر أصحاب هذا البرج من أذكى الناس على الإطلاق، حيث لا يمكنهم إنكار مهاراتهم العظيمة في تحليل الأشياء وفرزها بالإضافة إلى دقة الملاحظة التي يستمتعون بها، مما يجعلهم ينتبهون إلى التفاصيل ويفكرون في كل شيء، هم أيضًا أشخاص مدروسون للغاية عندما يضعون شيئًا ما في أذهانهم، فإنهم يظلون في حالة من البحث عنه والفحص حتى يصلوا إلى النتيجة، ربما يكون أكثر ما يميز برج العذراء هو الذكاء المعرفي الذي يجعله أكثر قدرة على فهم الأجزاء الداخلية للأحداث للوهلة الأولى.

يحل برج السرطان رابعاً ويكمن ذكاؤه في قدرته على تطوير حلول لمختلف المشكلات ومهاراتهم لمواجهة التحديات والصعوبات والتعامل معها، بالإضافة إلى قدرته على إقناع الآخرين والتأثير عليهم بأسلوبه الدبلوماسي الدقيق، وبالمثل يمكن له التكيف مع الظروف المتقلبة والمتغيرة وهذا يزيد من فرصه في النجاح والتقدم.

وفي المرتبة الخامسة يأتي برج الحوت والذي يركز على قدراته العاطفية وحدسه الداخلي، مما يساعده على توقع وفهم الأشخاص من حوله كما تمكنه من اكتشاف حقيقة الأشياء والتمييز بين الحقيقة والكذب وفهم الأسرار من النظرة الأولى.

أما برج الأسد الذي يحل سادساً فيجمع بين الذكاء المعرفي والذكاء الاجتماعي، ولديه شخصية قوية وقيادية لكنه يفتقر إلى الهدوء ويميل إلى الكبرياء الزائد والغرور الذي يجعله يخسر الكثير من محبيه.

اقرئي المزيد: عطلة العيد تعزّز صحة الجسم والعقل

 
شارك