أفلام نادين لبكي على نتفليكس  في هذا التاريخ

بسرعة قياسية تزامنت مع تفشي فيروس كورونا، ارتفعت نسبة الإقبال على مشاهدة نتفليكس. هذه المنصة الرقمية التي تقدم باقة متنوعة من الأفلام والأعمال باتت اليوم من أكثر المنصات استخداماً بين كافة الفئات العمرية حول العالم.

كل شهر، تضيف نتفلكيس قائمة جديدة بالأعمال التي ستعرضها وفي هذا السياق، كشفت عن أحدث أعمالها بعنوان HOMEMADE، وهي مجموعة أفلام قصيرة أنتجها مشاهير صنّاع الأفلام من حول العالم، حيث أبدعوا أثناء بقائهم في منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا بتصوير قصص شخصية مؤثرة تتماهى مع تجربة كلّ منا في الحجر الصحي.

تضم هذه القائمة مجموعة من الأفلام القصير قام بتصويرها 18 مخرجاً من أنحاء العالم، ومن بين صانعي الأفلام المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي ستعرض أفلامها القصيرة "كراميل" و "كفرناحوم" على المنصة الإلكترونية.

تعتبر مجموعة الأفلام هذه بمثابة احتفاء بالبراعة في صناعة الأفلام والقدرة على مواصلة الإبداع مهما كانت الظروف. أما عن موعد عرض هذه الأعمال فسيكون بدءا من 30 يونيو.

ولا بد من الإشارة إلى أن هذه الخطوة تحمل مبادرة مميزة، فعند مشاهدة عمل من الأعمال الواردة في قائمة HOMEMADE سيتم التبرع بإسم كل مخرج إلى أطراف ثالثة ومؤسسات غير ربحية تقدم إغاثة طارئة لأشخاص عاطلين عن العمل يعملون في مجال صناعة السينما والتلفزيون.

اقرئي أيضاً: من هم المشاهير الأكثر متابعة على انستغرام لعام 2020؟

العلامات: Netflix نتفليكس