أفكار تساعدك في تزيين طاولة عيد الفطر

العيد هو عطلة سعيدة وهامة للمسلمين في جميع أنحاء العالم. كما هو الحال مع أي احتفال ، يعتبر الزخرفة والطعام جزءًا مهمًا من احتفالات العيد. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من إعداد طاولة العيد الجميلة والأنيقة. مع اقتراب العيد ، أردنا مشاركة بعض النصائح والأفكار الخاصة بديكورات العيد لإنشاء إعداد مذهل لطاولة العيد من شأنه أن يثير إعجاب ضيوفك.

مصابيح العيد لديكور المائدة

تعد الأضواء المتسلسلة والأضواء الخيالية والشموع طرقًا رائعة لخلق أجواء دافئة وجذابة. يمكنك استخدام هذه العناصر لإبراز مناطق معينة من إعداد الجدول الخاص بك أو لخلق إحساس بالعمق والأبعاد.

شراشف المائدة

ضعي في اعتبارك مفرش المائدة وعداء. اختاري مفرشًا أبيض تقليديًا واختر مفرش طاولة لإضفاء اللون والاحتفال على الطاولة. يضيف عداء الطاولة مجموعة من الألوان دون إرباك إعداد طاولتك. سيخلق تنسيق مفرش المائدة والمناديل مع مخطط الألوان العام مظهرًا متماسكًا.

مزج اللون مع الطعام

لا يجب أن يكون ديكور طاولة العيد معقدًا في التجميع! يمكنك الحصول على طاولة محايدة وإضفاء لمسة من الألوان على طعامك.

زينة متدرجة

هل تريدين طاولة أنيقة تتميز أيضًا بالمرح والحداثة؟ حوّلي قوالب الكيك المتدرجة إلى قطعة مركزية للعيد. طبق بسيط مليء بملفات تعريف الارتباط للعيد والكب كيك ويرتدي غطاء كب كيك على شكل مسجد هو قطعة مركزية متطورة وبسيطة للعيد ويمنح طاولة العيد أجواء سحرية. لمزيد من الاحتفالية ، ضعي لافتة مناسبة للعيد على الحائط.

 

اقرئي أيضاً:

5 أفكار ستساعدك في تزيين البيت لرمضان 2023

 
شارك