أفضل 6 وجهات لإفطار مميّز

كثيرة هي المطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق والمأكولات خلال شهر رمضان والتي توفّر لزبائنها تجربة فريدة من نوعها إن من ناحية الأطباق اللذيذة أو من ناحية الأجواء التي لا مثيل لها.

ولأننا نحرص دوماً على تزويدك بأفضل الخيارات، اخترنا لك باقة من أفضل المطاعم التي ننصحك بزيارتها وتناول الإفطار فيها لتجربة مميّزة.

مطعم رؤيا في فندق "غروفنر هاوس"

يعتبر وجهة راقية إذ يقدّم لك تجربة إفطار استثنائية مع إطلالة ساحرة على المارينا. يقدّم لك هذا المطعم مجموعة من أفخر التمور وأشهى أصناف الحساء الرمضانية مع تشكيلة غنية من المقبلات وأشهى الأطباق الرئيسة والحلويات التركية.

مطعم "ذا لوفت" في دبي أوبرا

استمتعي مع عائلتك وأصدقائك بتناول أشهى أطباق الإفطار وسط أجواء عربية ساحرة ومشاهد بانورامية آسرة، فمطعم "ذا لوفت" يقدّم لزواره فرصة تذوّق ألذّ المأكولات من مطبخ بلاد الشام والخليج من خلال محطات الطهو الحيّة. وإذا كنت من محبي الأطباق الأوروبية العصرية، فهذه فرصتك لتناول كل الأصناف المستوحاة من المطبخ اليوناني والإيطالي والتركي والجزائري.

مطعم "فيلاموري" في فندق "إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"

اختبري تجربة تناول ألذ الأطباق التي تجمع بين المطبخ الشامي والمطبخ المتوسطي. ولا تفوتي تناول الكوكتيلات والمشروبات المنعشة التي تعكس الرؤية الفنية الاستثنائية التي يتميز بها المطعم.

مطعم "بويرتو 99" المكسيكي في جزيرة "بلو واترز"

تريدين الحصول على إفطار فريد من نوعه؟ اقصدي إذاً مطعم "بويرتو 99" الذي يضع في متناولك قائمة بتشكيلة مبتكرة من الأطباق المكسيكيّة لاختبار تجربة مميّزة إن من ناحية الأطباق الرئيسة المتنوعة أو حتى من خلال قائمة الحلويات التي لا تنتهي.

مطعم "بومباي براسيري" في فندق تاج دبي

تقدّم لك وجهة الضيافة الهندية تجربة إفطار رمضانية مذهلة ذات نكهات فريدة إذ تستلهم قائمة الطعام من موائد الإفطار العريقة في القرون الوسطى والتي تعكس الذوق الفريد الذي تتميز به الهند بأسلوب يتغنّى بالنكهات الشهية والأطباق الكلاسيكية إلى جانب المشروبات والحلويات اللذيذة.

"كوين إليزابيث 2"

خوضي تجربة مميّزة على متن هذه الباخرة التي ستتيح لك فرصة استكشاف فن المطبخ الإماراتي الأصيل مع باقة من المأكولات الشهية الغنية بالتوابل والأعشاب. كما وتقدّم لك "كوين إليزابيث 2" حكواتياً يروي لك أروع القصص.

 
شارك