أفضل مطاعم افطار رمضان 2023 في دبي

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، لا بد من التفكير ببعض الأماكن والمطاعم التي تقدّم اشهى الإفطارات الرمضانية بأجواء ساحرة وممتعة. كل ما يحتاجه الصائم هو الخروج للإفطار في مكان هادىء ويقدم لك وجبة إفطار شهية، وإن كنت ستقضين شهر رمضان 2023 في دبي سنعطيك نبذة عن أشهر مطاعم افطار رمضان 2023 في دبي.

 مطعم SLS

في شهر رمضان المبارك ، يقدم مطعم SLS Dubai فرصة جميلة لجمع الضيوف وأصدقائهم وعائلاتهم والتوجه إلى الطابق 75 لاكتشاف خيمة الإفطار في SLS ، لتناول الإفطار في رحلة طهي محاطة بالمناظر الخلابة للمدينة. مقابل 185 درهمًا إماراتيًا للفرد ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار على السطح عند غروب الشمس ، حيث سيختبرون كرم الضيافة من الدرجة الأولى في SLS Dubai وإطلالات بانورامية على أفق المدينة.

 منتجع سنتارا ميراج بيتش دبي


استعدي لدخول عالم من التميز في الطهي في منتجع سنتارا ميراج بيتش دبي في رمضان 2023. يقع على امتداد رئيسي من الديرة الواجهة البحرية للجزر ، هذا المنتجع الرائع ، المستوحى من المغامرات الأسطورية التايلاندية والعربية الفريدة ، لديه خطط إفطار مغطاة لك ولمجموعتك. يقدم تجمع خاص في Jasmine Meeting Rooms and Terrace ، في انتظار العشاء قائمة بوفيه محددة مليئة بالمأكولات الشرقية والعربية والهندية.

مطعم تاج دبي

اكتشفي نكهات الهند المثالية ، حيث يدعوك مطعم بومباي براسيري الحائز على جوائز في تاج دبي إلى رحلة لاكتشاف الطهي في شهر رمضان. انطلقي في رحلة عبر طريق الحرير مع قائمة طعام منسقة خصيصًا تمتد عبر العصور ، مستوحاة من المطابخ الملكية لإمبراطورية موغال الشهيرة التي سادت جنوب آسيا بين القرنين السادس عشر والتاسع عشر.

 مطعم LO+CALE

يدعوك مطعم Lo + Cale ، الذي يقدم الطعام طوال اليوم والذي يقع في فندق Crowne Plaza Dubai Marina ذو الخمس نجوم ، العائلة والأصدقاء والأحباء على حد سواء للانضمام إليهم في الاحتفال بشهر رمضان مع بوفيه إفطار رائع. يبدأ سعره من 175 درهمًا إماراتيًا للفرد ، وهو المكان المثالي للاستمتاع بشهر الاحتفالات المبارك. مع شرفة خارجية جميلة توفر إطلالات لا مثيل لها على مرسى دبي ، يمكن للضيوف الاختيار من بين أماكن الجلوس في الشرفة الداخلية أو الخارجية ، وهي مثالية للطقس البارد - وتناول مجموعة من المأكولات العالمية ، فضلاً عن الأطباق العربية التقليدية المنتشرة في بوفيه فخم ومريح. مع محطات طهي حية والاستمتاع بموسيقى العود الثقافية الحية.

 مطعم Copthorne Lakeview Hotel

في رمضان ، يدعو فندق كوبثورن ليكفيو الضيوف للاحتفال بتقاليد الشهر الخاص ، مع وليمة من النكهات الأصيلة ، تدوم من الغسق حتى الفجر. يُعد مكان الإقامة مثاليًا للعائلات والأصدقاء ، وهو يجسد روح الفترة المقدسة مع أجواء دافئة وترحيبية. استمتع بالأطباق الشهية في المطعم المفتوح طوال اليوم ، والذي يقدم بوفيه إفطار من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً مقابل 169 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد ، بينما يمكن للأطفال دون سن 12 عامًا تناول الطعام مقابل 85 درهمًا إماراتيًا. المشروبات ، تليها مجموعة مختارة من المأكولات الساخنة والباردة بما في ذلك سمبوسة الجبن ، وفطاير الزعتر ، وأطباق البسطيلة بالدجاج ، والسلمون المدخن وأطباق القطع الباردة ، وطاجن لحم الضأن والبرقوق ، وكبة بيلابان. من بين أمور أخرى.

 مطعم مايورا

كشف مطعم مايورا ، المطعم المذهل الذي يقدم الطعام طوال اليوم في NH Collection Dubai The Palm ، النقاب عن انتشار الإفطار الرمضاني الفاخر. بوفيه الإفطار الفخم ، مقابل المناظر الخلابة لأفق دبي وشاطئ الجميرا الجميل ، سيضم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والمغربية الأصيلة. مقابل 190 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد ، سيجعل الضيوف وجبات الإفطار الخاصة بهم أكثر إشباعًا وإمتاعًا من خلال خدمة مايورا الاستثنائية ، والأجواء الأخاذة ، والعروض المبهجة. سيشمل العيد مازات عربية باردة وساخنة ، وبار للسلطات ، وشوربات ، وشاورما ، ومحطات بث مباشر للأوزي ، ومجموعة منتقاة من الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة.

 

اقرئي أيضاً:

نظام غذائي لرمضان يساعدك على خسارة الوزن الزائد

 
شارك