فاليري أبو شقرا تكشف لـ"هيا" أسرار العناية ببشرتها ومستحضرات لا تستغني عنها في المكياج

نجمة غلاف "هيا" لهذا العدد هي الشابّة اللبنانيّة فاليري أبو شقرا التي دائماً ما تطلّ علينا بنعومتها وأنوثتها وجمالها. ومعاً، نتعرّف أكثر على تفاصيل إطلالات الشعر والمكياج في صورها، وقد حملت هذه اللوكات توقيع Sophie Leech لدى Michelle Hay Management.

المكياج

حافظت أبو شقرا على النعومة في إطلالاتها كما وحاكت أيضاً بمثالية تامّة لوك الخريف والشتاء الدافئ. فقد لاحظنا الدفء أوّلاً على السحنة التي تمّ توحيد لونها وتعزيزه بالبرونزر البرونزيّ اللون كما وبالهايلايتر. ومن جهتها، تألّقت العيون بتدرّجات النيود والبرتقالي الناعم وهي ألوان خريفيّة بامتياز، وقد تمّ تطبيقها على الجفن العلوي وعلى طول خطّ الرموش السفليّة أيضاً لمزيد من الجاذبيّة. أمّا الشفاه، فبرزت بلون الزهري الناعم والأنثوي.

الشعر

بالنسبة إلى إطلالات الشعر، رأينا تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين مع اعتماد الفرق الجانبي في بعض اللوكات. وقد لاحظنا تعزيز حجم الشعر، فلا تكون التسريحة مملّة قطّ بل حيويّة.

في عالم جمال فاليري

تقول فاليري إنّ عطرها المفضّل هو Miss Dior Chérie وإنّها دائماً ما تعود إلى التألّق به رغم أنّها تجرّب إصدارات عطريّة متعدّدة. للعناية ببشرتها، تبدأ النجمة بتنظيفها جيّداً ثمّ تنتقل إلى استعمال التونر والسيروم ثمّ الكريم النهاري أو الليلي.

وفي ما يتعلّق بالمكياج، فأكثر المستحضرات التي تستخدمها هي كريم الأساس والكونسيلر من Dior والبودرة من Laura Mercier والبلاش ولوحة الكونتورينغ من Bassam Fattouh بالإضافة إلى أحمر الشفاه من Guerlain.

وقد أشارت فاليري إلى أنّها تركّز كثيراً على العناية بحاجبيها، ولذلك تستعمل لهما لوحة الحواجب من Dolce & Gabbana Beauty ثمّ الجلّ من
Benefit Cosmetics.