إليسا تكشف إصابتها بالسرطان ورسالة مؤثّرة إلى محبيها

هي صدمة من العيار الثقيل لم يتوقع يوماً أحد أن يسمعها عن الفنانة اللبنانية إليسا التي فاجأت جمهورها بخبر إصابتها بمرض سرطان الثدي من خلال فيديو كليب أغنتيها الجديدة "إلى كل اللي بحبوني".

أسرار تكشف عن مارلين مونرو في ذكرى الـ56 على رحيلها!

فقد خصصت الفنانة اللبنانية هذا العمل كي تشارك محبيها تجربتها مع هذا المرض الذي شفيت منه فتصوّر المعاناة التي عاشتها من دون أن يدري أحد أنها تعاني من أي مشكلة صحيّة.

وقد ظهرت في الفيديو كليب وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي وتحدّيها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها، كما وتضمّن الكليب مشاهد من سقوطها في حفل دبي في 3 فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

نوال الزغبي تطرح جديدها قريباً

وفي تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أعلنت إليسا عن سبب قوتها، وكتبت: "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي... أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

كما وأعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

إطلالات الملكة إليزابيث بين الحذاء نفسه والألوان القوية

وفي ختام الكليب، رسالة مؤثرة: "أنا تعافيت... قاومت المرض وغلبته... الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه. افعلي ذلك، مش كرمالك كرمال اللي بيحبوكي".

يذكر أن كلمات أغنية "إلى كل اللي بحبوني"  كتابة شادي نور وألحان محمد يحيى، وقد تم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة أنجي جمال.

[embed]

https://www.youtube.com/watch?v=jYqd7qPNTm0[/embed]

 
شارك