3 رسائل للأميرة ديانا تكشف عن عزلتها في مزاد علني

ليست المرّة الأولى التي تعرض فيها أغراض تتعلق بالأميرة الراحلة ديانا التي لا يزال إسمها حاضراً على كل لسان من أحبها ومن تعرف إليها.

وفي جديد هذه الأغراض، أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن عرض 3 رسائل بخط يد الأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد علني كانت قد أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها في فترة انفصالها عن الأمير تشارلز.

وفي هذه الرسائل، تركز الأميرة ديانا على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، بما في ذلك رسالة مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما التي التقتها عام 1991 حيث وصفتها بأنها "سيدة رائعة" وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها.

وفي الرسالة الثانية التي حملت تاريخ مايو 1992، كتبتها إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، تحدثت الأميرة خلالها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

أما في الرسالة الثالثة، تسرد الأميرة ديانا لحظات مع طفليها الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبتهما لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر في أكتوبر 1993. وكتبت ديانا: "كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه، إنها ذكرى لا تمحى أبداً".

ووفقاً للصحيفة، من المقرر أن يتم بيع هذه الرسائل الثلاث في مزاد علني في كورنوال في 18 مارس القادم بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.

وتعليقاً على هذه الرسائل، قالت البائعة في المزاد "إن إحساس الأميرة ديانا بالعزلة أثناء زواجها موثق جيداً"، مشيرة إلى أنه كان لديها القليل من المقربين لها، واعتبرت صديقتها لوسيا فليشا دي ليما من أهم الأشخاص في حياتها.

اقرئي أيضاً: مجوهرات Dior خيارك لتنسيق إطلالات مختلفة ومميّزة

 
العلامات: الأميرة ديانا