هل تنازلت ميغان ماركل عن إسم عائلتها؟

مع بداية العام 2021، أطلق الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل تسجيلهما الأول من بودكاست أرتشويل على Spotify. وقد أثارت ميغان الكثير من التساؤلات بسبب استخدام ميغان إسمها من دون عائلتها.

في تفاصيل البودكاست، جاء في الخانة التعريفية له "الأمير هاري، دوق ساسكس، وميغان، دوقة ساسكس، يقدمان أرتشويل أوديو حصرياً على ستوتيفاي".

الأمر الذي جعل المستمعين يرجحون استغناء ميغان عن إسم عائلتها حتى تأخذ الإسم الثاني لزوجها. وكانت الخبيرة مارلين كوينغ قد توقّعتبأن تتنازل ماركل عن اسم عائلتها حيث أكدت في 2018 أو الدوقة ستوقع وثيقة الزواج باسمها الأول، كما فعل الأمير هاري واستخدم اسمه الأول فقط في وثيقة الزواج.

وقالت "إن استخدم الأمير هاري اسماً أخيراً في وثيقة الزواج فسيكون هذا، إذ أنه الاسم المستخدم من قبل الأميرة آن والأمير آندرو، والأمير إدوارد. ولا نعرف الاسم الذي استخدمه الأمير ويليام إذ أنه خالف كلّ أفراد العائلة الملكية وفضل عدم الكشف عن وثيقة زواجه".

تجدر الإشارة إلى أن الاسم الكامل للأمير هاري هو "ماونتباتن-ويندسور" وهو الاسم الذي أعطي لابنه، آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور. فهل نتوقع أن تأخذ ميغان هذا الاسم في المستقبل القريب؟

اقرئي أيضاً: 2020 في جولة: أخبار هزّت عالم المشاهير

 
العلامات: ميغان ماركل