هذه هي كلفة إطلالات ميغان ماركل خلال حملها

هل أعجبتك إطلالات ميغان ماركل خلال فترة حملها؟ إذا كان جوابك نعم، فاعلمي أنّ خبراء الموضة قدّروا أنّ كلفتها وصلت إلى 700 ألف دولار.

وكشفت صحيفة Mirror البريطانية عن الكلفة الفعلية للأزياء الأنيقة جداً التي ظهرت بها دوقة ساسكس، فيما أكد خبراء الموضة أنها لم ترتكب أي هفوة في ما يتعلّق بأناقتها طوال فترة حملها، فقد بدت إطلالاتها عصريّة، أنيقة، ومعبّرة بشكل مثالي عن شخصيتها البسيطة.

واعتادت ميغان أن ترتدي أزياء حملت توقيع دور فاخرة مثل جيفنشي Givenchy، وإيرديم Erdem، وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell، وأوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، وكارولينا هيريراCarolina Herrera، حتى إن كلفة الثوب الذي حمل توقيع دار ديور Dior وارتدته ميغان خلال عشاء أقامته السفارة البريطانية في المغرب بلغت حوالي 110000$، كما أنّه تمّ تصميم العديد من الإطلالات التي ظهرت بها خصيصاً لها بكلفة تتراوح بين 10500$ و33500$ لكل قطعة منها.

وحول تمويل كلفة هذه الأزياء، من المعروف أنه من غير المسموح لأفراد العائلة المالكة البريطانية قبول أي هدايا من دور الأزياء والعلامات التجارية. وهذا يعني أن المصروف في هذا المجال يأتي من الثروة الشخصية لدوقة ساسكس أو من المخصصات التي تحصل عليها من عمّها، ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.