ميغان ماركل تنوي نشر مذكراتها فكيف تفاعلت العائلة المالكة؟

مما لا شك فيه أن حياة ميغان ماركل وما مر فيها من أحداث تجذب اهتمام القراء من مختلف دول العالم، فالممثلة الهوليوودية الشهيرة التي باتت دوقة ساسكس اتخذت في حياتها العديد من القرارات القوية وأحياناً الصادمة، وهناك بالتأكيد الكثير من التفاصيل الخفية التي لا تزال مجهولة، ولكشفها جميعها أمام العلن تنوي ماركل طرح مذكراتها في كتاب.

وذكرت ماركل أن الكتاب سيحمل اسم "Finding Freedom" أي "إيجاد الحرية" وسيتطرق إلى الكثير من الأمور الخفية عن علاقتها بزوجها وقد شارك في كتابة نسخته النهائية الصحافيين أوميد سكوبي وكارولين دوراند.

من المنتظر أن يبلغ عدد صفحات الكتاب 368 صفحة، وسيتم عرضه للبيع عبر موقع أمازون الإلكتروني بنسختين عادية وفاخرة مع فرق في السعر.

ومنذ عامين تقوم ميغان بكتابة مذكراتها أي منذ انضمامها إلى العائلة الملكية، وفي هذا السياق ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مضمون هذه المذكرات يثير القلق داخل العائلة المالكة البريطانية.

وترغب ميغان من خلال هذا الكتاب التقرب من جديد من الشعب البريطاني الذي أحسّ في مرحلة ما أن وجودها في حياة الأمير هاري كان السبب في تخليه عن مهامه الملكية، فما الذي ستكشفه ميغان وهل سيسبب بالمزيد من التوتر مع الجدة الملكة إليزابيث وباقي أفراد العائلة يا ترى؟

اقرئي المزيد: كيف عبّرت الملكة رانيا عن حنينها لرمضان قبل كورونا؟

 
شارك