مفاجأة في تاريخ العائلة المالكة: ميغان ماركل مع إبنها في فيديو عفوي

يوم أمس، احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بيوم ميلاد طفلهما آرتشي. الجميع كان بإنتظار صور الإحتفال خاصة أنه من النادر جداً أن نرى له الصور. إلا أن المفاجأة جاءت عكس ذلك كلياً.

لقد قرر الثنائي أن ينشرا في هذه المناسبة مقطع فيديو، ظهر فيه الطفل آرتشي وهو يجلس بحضن والدته في لحظات عفوية جداً. هذا الفيديو، نشره حساب منظمة Save The Children UK من أجل دعم هذه الجمعية التي تعمل حالياً على جمع الأموال من أجل دعم كل المتضررين من انتشار فيروس كورونا.

من خلال المقطع الذي التقطه الأمير هاري، ظهرت ميغان وهي تقرأ لإبنها الذي كان يقوم بتقليب الصفحات في حركات طريفة جداً. وقد توجهت صفحة المنظمة بالشكر للثنائي على خطوتهما هذه "شكراً يا دوقة ميغان على مساعدتنا في جمع الأموال الطارئة لمكافحة فيروس كورونا".

تجدر الإشارة إلى أن نشر هذا الفيديو، يعد سابقة تاريخية في تاريخ العائلة المالكة على الرغم من أن الأمير هاري وزوجته تخليا مطلع هذا العام عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في لوس أنجلوس.

في هذا السياق، حرصت العائلة المالكة على معايدة آرتشي وذلك عبر الحساب الرسمي لها على إنستغرام The Royal Family، حيث نشرت صورة تجمع الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب مع الأمير هاري وميغان ماركل والطفل آرتشي وتمّ إرفاقها بالتعليق التالي: "عام سعيد لآرتشي الذي يحتفل بعيده الأوّل".

اقرئي أيضاً: سيلينا غوميز من مغنية إلى طاهية

 
العلامات: ميغان ماركل