ليس "فستان الإنتقام" للأميرة ديانا بل فستان آخر يعرض في مزادٍ علني

بين الفترة والأخرى، نشهد على خبر عرض إحدى مقتنيات الأميرة ديانا وأغراضها الشخصية في مزادٍ علني فمنذ فترة، تمّ بيع قالب يد الأميرة الذي كان قد صُنع بموافقتها خلال حياتها وها هو اليوم يلقى الفستان الباذنجاني الشهرة نفسها بعد وضعه في المزاد.

يعدّ هذا الفستان من الأزياء التي طبعت في عقول الناس إذ لاقى رواجًا كبيرًا عام 1991 حين إرتدته الأميرة قبل أيامٍ من وفاتها إلا أنه لم يحظى بالشهرة نفسها لفستان الإنتقام الأسود التي أطلّت به بعد إنفصالها عن الملك تشارلز إثر خيانته لها مع كاميلا حيث إعتُبر من أجمل الفساتين التي برزت جمال الأميرة وتحرّرها من كل القيود التي كبّلتها لسنوات.

صممّ هذا الفستان Victor Edelstein وقد يصل سعره في مزاد "سوثبيز" في نيويورك الى 120 ألف دولار أميركي ومن المتوقّع أن يعود ريع هذه الأموال إلى جمعيات خيريّة كما كان يُجرى لكلّ المزادات الخاصة بالأميرة.

يتميّز هذا الفستان بقماشه المخملي، مع قصة الصدر على شكل قلب و قد برزت الثنيات في القماش من الجهة الأمامية ليكون من الفساتين الخالدة، الناعمة والتي تبرز رقي الأميرة ديانا.

والجدير ذكره، أنّ الأميرة ديانا كانت موافقة على بيع فساتينها وأغراضها الشخصية خلال حياتها وتقديم هذه الأموال إلى الجمعيات الخيرية التي تحتاج إلى هذا الدعم وقد تمّ بيع حتى الآن أكثر من 79 فستانًا لها تلبيةً لرغبتها.

إقرئي أيضًا: Dior تعيد إصدار حقيبة ليدي ديانا المفضلة

 
شارك